عروض الطيران السعودي بمناسبة اليوم الوطني 1444/2022

يتساءل العديد من المواطنين عن عروض الطيران السعودي بمناسبة اليوم الوطني 1444/2022 ،يرغب الكثير من الناس للسفر بمناسبة العطلة و الاحتفالات الخاصة باليوم الوطني السعودي من أجل قضاء وقت جميل و ممتع مع العائلة و الأصدقاء ،و يحظى هذا اليوم باهتمام شعبي كبير حيث ابتكرت الكثير من الأنشطة المثيرة احتفالا بيوم توحيد المملكة العربية السعودية المعروف باليوم الوطني .

اليوم الوطني السعودي

يعتبر اليوم الوطني السعودي هو يوم توحيد وتأسيس المملكة العربية السعودية على يد الملك عبد العزيز آل سعود، حيث تحتفل المملكة العربية السعودية في اليوم الوطني لتوحيد السعودية في 23 سبتمبر من كل عام، و هذا التاريخ يعود إلى المرسوم الملكي الذي أصدره الملك المؤسس عبد العزيز برقم 2716، الذي قضى بتحويل اسم الدولة من مملكة الحجاز و نجد و ملحقاتها إلى المملكة العربية السعودية و ذلك في يوم 23 سبتمبر 1932، و تم إعلانها دولة إسلامية لغتها العربية ، و دستورها القرآن الكريم ، و من هذا الوقت أصبح هذا التاريخ ذكرى وطنية يعتز بها الشعب السعودي.

عروض الطيران السعودي بمناسبة اليوم الوطني 1444/2022

  1. سوف تكون تذاكر الطيران المحلية متوفرة مقابل 99 ريال فقط.
  2. هذه الأسعار لا تشمل ضريبة القيمة المضافة لمسافري الدرجة السياحية .
  3. و ستستمر عروض الشركة من 20 سبتمبر إلى 23 سبتمبر من هذا العام.
  4. ساري هذا العرض طالما تم بيع التذاكر المتاحة.
  5. احجز رحلتك إلى جدة الآن و استمتع بخصم 30 % على تجربة الفعاليات النشاطية.
  6. قدمت الشركة مجموعة من تذاكر الطيران الدولية للمسافرين من الدمام و جدة و الرياض في الفترة من 18 سبتمبر إلى 23 سبتمبر .

عروض الخطوط السعودية  بمناسبة اليوم الوطني 1444

  • أن تكلفة السفر إلى جزر المالديف و الإقامة في فندق ضخم يدعى كانديما مالديفز ، في غرفة مزودجة خلال اسبوع و ذلك بمبلغ للشخص الواحد بتكلفة 9800 ريال سعودي .
  • بالإضافة إلى ذلك ،أن هناك السفر إلى جزر المالديف فإن الإقامة تكون في فندق 5 نجوم يدعى هريتانس آراه و ذلك بتكلفة 1900 ريال سعودي للفرد الواحد لمدة 5 أيام.
  • تسيير رحلات جوية إلى أجمل المناطق السياحية في العالم ـحيث يتم توزيع وجبات رئيسية مجانية مقسمة إلى ثلاث وجبات إثناء الرحلة .