5 من أفضل مطاعم بها غرف خاصة في الرياض

المطاعم ذات المساحات المغلقة أو الخاصة تعتبر من أفضل مطاعم الرياض. لأنه يوفر لزائريه مستوى معين من الخصوصية، ناهيك عن أنه مناسب للعائلات ويقدم خيارات طعام مختلفة بالإضافة إلى ما يناسب مختلف الأذواق. ونعرض في الأقسام التالية قائمة بأفضل المطاعم ذات الغرف الخاصة في الرياض.

دليلك لأفضل المطاعم ذات الغرف الخاصة في الرياض

يبحث البعض عن مكان مناسب للاستمتاع بتناول وجبة لذيذة في أجواء توفر الكثير من الخصوصية والحرية. ومن أشهر المطاعم التي تتيح فرصة تناول الطعام في أماكن خاصة بالرياض ما يلي: اقرأ أيضًا:

1- مطعم بنيهانا بالرياض

اختيار مميز من بين أفضل المطاعم ذات الغرف الخاصة في الرياض. وتشتهر بمأكولاتها المتنوعة المعدة للزوار وسط أجواء مفعمة بالحيوية والرائعة. يحتوي على كبائن مغطاة للعائلات ويتميز بتنظيم ديكور راقي وأنيق بالإضافة إلى طاقم عمل ودود.

المطعم نظيف ومميز ويقدم الأطباق مثل اللحم البقري، شوربة المسيو، السوشي وغيرها. ويجب زيارتها يومياً من الساعة الحادية عشرة صباحاً حتى الساعة الواحدة صباحاً وتقع في حي التعاون في الجهة الشمالية من شارع رينجزويج.

2- مطعم أوف وايت، الرياض

يعتبر من افضل المطاعم الأرمنية في الرياض، ويشتهر بغرفه الخاصة في الطابق العلوي المناسبة للعائلات، بينما توجد أماكن جلوس مفتوحة في الطابق الأول، كما يتميز باختياره للأطعمة ذات السعرات الحرارية المعلنة.

الأطباق مستوحاة من المطبخ اللبناني والإيطالي وتتميز بطعمها الرائع. الأطباق الرئيسية هي الطبق المشوي والشيش طاووق والقشطة المتبل ولفائف المسخن والكاستاليتا من الساعة الواحدة ظهراً حتى الثانية صباحاً ويمكن زيارتها في منطقة النفل على طريق الملك عبد العزيز.

3- مطعم ميازو، الرياض

من أكثر الوجهات المميزة في الرياض حيث توفر مساحات خاصة مغلقة توفر للزائرين درجة من الخصوصية. على الرغم من أنه مطعم ياباني، إلا أنه معروف بمأكولاته اليابانية الكلاسيكية، بما في ذلك لحم البقر الواغيو، والسوشي، وحساء الميسو، وغيرها الكثير.

ناهيك عن بلاك كوك جيوزا، شريمب بوب كورن، سلمون وأفوكادو، رغم أنه يتمتع بطاقم عمل مثالي لاستقبال الزوار ويتميز بأجواء هادئة وديكورات رائعة رغم تواجده في شارع مساعد بن جلوي – حي السليمانية.

4- مطعم أرمين المحمدية بالرياض

لكل من يبحث عن الهدوء واللقاءات العائلية المميزة يمكنه زيارة مطعم أرمين المعروف بمساحاته الخاصة المغلقة التي توفر للزوار الكثير من الخصوصية مقابل خدمة أكثر من رائعة وكرم الضيافة للزوار. وأسعاره مناسبة تماماً، ويشتهر بتقديم مجموعة متنوعة من المأكولات منها…البحرية، وفيليه السلمون، وفيتوتشيني الدجاج وغيرها، ويمكن زيارته يومياً من الساعة الواحدة ظهراً حتى منتصف الليل في منطقة الشارقة الرياض.

5- ذا بوتشر شوب آند جريل

ويعتبر من الأماكن المتخصصة في تقديم أشهى اللحوم بطريقة مبتكرة، حيث يقدم مذاق أكثر من رائع، خاصة الوصفات التي تعتمد على لحم العجل الهولندي ولحم الضأن ولحم البقر. يقدم نكهات وأطباق متنوعة للنباتيين في القائمة ويشتهر بإعداد شرائح اللحم مع الصلصات المتنوعة والحشوات اللذيذة ويمكن زيارته يومياً من الساعة الثانية عشرة ظهراً وحتى منتصف الليل في شارع التحلية.