5 سيارات مستعملة 2019 بالتقسيط وبدون مقدم وبالضمان في السعودية للمواطنين والمقيمين

سيارات مستعملة بأرخص الأسعار في المملكة وبضمان لجميع الأفراد مواطنين سعوديين ومقيمين، ولمن يرغب في الحصول على سيارة بالتقسيط الميسر يمكنه طلب السيارة من الشركة التي تقدم السيارات في السعودية، للسيارات للجميع الأشخاص من ذوي الدخل المنخفض والذين لديهم دخل شهري منخفض، لذا فإن فرصة الحصول على سيارة متاحة للجميع. يمكن تمويل السيارات المستعملة من خلال أقساط مريحة مع فترة سداد جيدة. ولمن يرغب في شراء سيارة جديدة، هناك أيضًا عروض خاصة للسيارات لشراء السيارات بأسعار مستعملة ودفع أقساط بسيطة.

السيارات المستعملة

تقدم شركة عبد اللطيف جميل مجموعة واسعة من السيارات الجديدة والمستعملة بأقل الأسعار في المملكة. وهي شركة تقدم العديد من أنواع السيارات والعديد من الموديلات الحديثة والقديمة. إذا كنت ترغب في الحصول على سيارة بسعر مميز وتتمتع بالكثير من المزايا يمكنك اختيار السيارة التي تريدها من الموديلات الموجودة لدى الشركة.

مميزات تمويل السيارات المستعملة

  • بدون ضامنين.
  • لا يوجد إيداع.
  • فترة سداد تصل إلى خمس سنوات.
  • إجراءات بسيطة وسهلة.
  • موافقة فورية على التمويل.
  • مع الضمان.
  • يوجد تأمين شامل للسيارة.

شروط تمويل السيارة

تقدم شركة عبد اللطيف جميل عروض السيارات لجميع الأفراد السعوديين وغير السعوديين خاضعة لشروط معينة. يجب أن يكون المتقدم على رأس العمل لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر قبل التقديم على التمويل ويجب أن يكون لديه حساب بنكي باسمه وتقرير ائتماني سليم وأن يكون المتقدم موظفاً في القطاع العام. أو في القطاع الخاص ويبدأ العمر من 21 سنة. تمويل الموظفين متاح أيضًا للمتقاعدين الذين لديهم أدنى رواتب تقاعدية.

سيارات مستعملة بأرخص الأسعار

  1. هيونداي أكسنت 2019 سعر الكاش 52,346 ريال.
  2. كيا سبورتاج 2019 السعر نقدا 82,996 ريال.
  3. كيا سبورتاج 2019 لون أبيض سعر 68,425 ريال.
  4. تويوتا كامري 2019 سعر الكاش 79,785 ريال.
  5. تويوتا يارس 2019 سعر الكاش 47,696 ريال.

كيف أحصل على السيارة؟

اختر إحدى سيارات الشركة هذه عبد اللطيف جميلويسمح بالحصول عليها عن طريق التمويل بأقساط شهرية بسيطة، والسيارات بحالة جيدة وليس بها أي عيوب، كما أنها تحت الضمان. يمكنك طلب السيارة من خلال تحديد خيار “مستعملة” الموجود على موقع شركة عبد اللطيف جميل سيارات، ومن هناك قم باختيار السيارة التي تريدها. يتم تقديم نسخة من بطاقة الهوية ورخصة القيادة والعنوان في المملكة ويتم طلب السيارة من الشركة.