+5 أفضل مقدمة وخاتمة اذاعة مدرسية جميلة للطلاب جديدة ومميزة

مقدمة وخاتمة الإذاعة المدرسية الجميلة للطلاب، الجديدة والمميزة، تعتبر من أهم الأدوات التي يعتمد عليها الطالب في المدرسة صباحا، للفت انتباه الطلاب في طابور الصباح إلى المعلومات الشيقة والقيمة المقدمة ، وسنقدم من خلال أفضل مقدمة وخاتمة مفيدة في الإذاعة المدرسية.

مقدمة وختام إذاعة مدرسية جميلة للطلبة جديدة ومميزة

تعتبر المقدمة والختام للإذاعة المدرسية من أهم ما تقدمه الإذاعة في اللقاء الصباحي بالمدارس والذي يزود الطلاب بمعلومات مختلفة ومن أبرزها:

يمكنكم تحميل مقدمة وخاتمة الإذاعة المدرسية الجميلة للطلاب نموذج pdf “”

1- المقدمة والخاتمة الأولى

الحمد لله وكفى وسلام على عباده الذين اصطفاه من الخلق. أما أصدقائي الطلاب نقدم لكم اليوم البث المدرسي بعنوان ____ وفي هذا السياق نقدم لكم عدة فقرات نأمل أن تزيد من معلوماتكم. _____.

والآن مع الحديث الشريف والطالب ___.

الحكمة نبع لا ينضب، وسيتزود الطالب بالحكمة بواسطة ____.

نحن مع كلمة عنوانها ____ والطالب ______.

قال الله تعالى: “إني قريب أجيب دعوة الداع إذا دعاني” ثم بفقرة “الداعي والطالب” ____.

خاتمة

وهنا حان وقت الرحيل. نشكركم من أعماق قلوبنا على اهتمامكم الكريم، وندعو لكم بالتوفيق والسلام ونعمة وبركاته من الله.

2- المقدمة والخاتمة الثانية

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله. حسنًا، يسعدنا أن نقدم لكم البث المدرسي في هذا اليوم. وأفضل ما نبدأ به هو آيات من القرآن الكريم مع الطالب ____ وبعد الاستماع إلى القرآن نستمع إلى مقتطفات من السيرة النبوية والحديث الشريف والطالب ____

الحكمة دليل الحكماء فلنتعرف على حكمة اليوم والطالب _____.

وبفقرة هل تعلم ذلك؟ والذي يزودنا بالمعلومات المفيدة من قبل الطالب ____.

خاتمة

وأخيراً، نعدكم بتقديم الأفضل، وأن نكون عند حسن ظنكم في كل وقت، وإلى لقاء قريب إن شاء الله، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مقدمات قصيرة في الإذاعة المدرسية

وفي سياق الحديث عن مقدمة وختام الإذاعة المدرسية الرائعة للطلبة الجدد والمتميزين، سنقدم بعض المقدمات المميزة للإذاعة المدرسية، منها:

  • بسم الله الرحمن الرحيم. الحمد لله عدد ما كان، وعدد ما سيكون، وعدد الحركات، وعدد الصمت. الحمد لله الذي وهبنا قلبًا نعيش به، وعقلًا نفكر فيه بالمدرسة لهذا اليوم.
  • بسم الله والصلاة والسلام على خير خلق الله. والآن مع بداية يوم جديد نقدم لكم برنامج إذاعي نبيل عن فضل الأم في الحياة، واليد التي تبني الحاضر والمستقبل، والتي أمرنا الله ورسوله برؤيتها

يرن الراديو المدرسي

وسنعرض هنا بعض الحلقات المميزة للإذاعة المدرسية ومنها ما يلي:

  • وفي نهاية برنامجنا الإذاعي يجب أن نعلم أن حسن الخلق من أهم الصفات التي يجب المحافظة عليها.
  • وفي الختام، ولا خاتمة للنجاح، كان هذا عرضًا مبسطًا لما نحبه ونحترمه ونرحب به ونعتز به منكم.

مقدمة وخاتمة الإذاعة المدرسية الجميلة للطلاب هي جديدة ومميزة، فهي تعتبر الأساس الذي تبنى عليه الإذاعة المدرسية، لأنها يجب أن تكون جاذبة وملفتة للنظر للطلاب في اللقاء الصباحي.