4 مباريات مجنونة ترسم ليلة الريمونتادا في الدوري الإنجليزي

تابع عشاق كرة القدم عدداً من المباريات المثيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم السبت.

تعود العجلة للدوران من جديد بعد انتهاء فترة التوقف الدولية لشهر سبتمبر الجاري، بإقامة 7 مباريات في اليوم الأول من الجولة الخامسة لمنافسات الدوري الممتاز.

والمفارقة أن 4 من المباريات السبع شهدت عودة الفريق الذي كان متأخرا ليفوز بالمباراة في النهاية، وانتهت 3 منها بنتيجة 3-1.

البداية جاءت مع ليفربول في افتتاح الجولة الخامسة من المنافسات، عندما زار ولفرهامبتون على ملعب “مولينيو”، ليحقق الريدز فوزهم الرابع على التوالي.

وعانى ليفربول في الشوط الأول بعدما تقدم الكوري الجنوبي هوانج هي تشان بهدف في الدقيقة السابعة، ورغم تأخر ليفربول بهدف حتى الدقيقة 54 إلا أنه تمكن من الفوز 3-1 في النهاية.

وفي الشوط الثاني، أدرك ليفربول التعادل عن طريق كودي جاكوبو في الدقيقة 55، وسجل أندرو روبرتسون الهدف الثاني في الدقيقة 85، قبل أن يأتي الهدف الثالث من النيران الصديقة في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع قبل المباراة.

كانت الأمور أكثر إثارة على ملعب توتنهام هوتسبر، حيث حقق توتنهام فوزًا مجنونًا في الدقيقة الأخيرة على شيفيلد يونايتد.

وتقدم شيفيلد بهدف سجله جوستافو هامر في الدقيقة 74، وظل متقدما حتى الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع.

إلا أن توتنهام قلب الطاولة في غضون ثلاث دقائق، حيث أدرك التعادل بهدف سجله ريتشارليسون في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع قبل المباراة، قبل أن يسجل ديان كولوسوفسكي الهدف الثاني في الدقيقة 90+11.

وتكررت النتيجة 3-1 على ملعب لندن الأولمبي في مباراة وست هام ومانشستر سيتي.

وأنهى أصحاب الأرض الشوط الأول متقدمين بنتيجة 1-0، لكن مانشستر سيتي نجح في تسجيل ثلاثة أهداف في الشوط الثاني عبر جيريمي دوكو وبرناردو سيلفا وإيرلينج هالاند في الدقائق 64 و76 و86 من المباراة.

وبذلك واصل السيتي الحفاظ على النتيجة الكاملة حيث لعب 5 مباريات، حقق الفوز ليتربع على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة.

وتكرر السيناريو نفسه في مباراة أستون فيلا وضيفه كريستال بالاس، حيث فاز أصحاب الأرض بنتيجة 3-1 بعد تأخرهم بهدف.

تقدم كريستال بالاس بهدف سجله أودسون إدوارد في الدقيقة 47، قبل أن يسجل أستون فيلا ثلاثة أهداف عن طريق جون دوران في الدقيقة 87، ودوجلاس لويز في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء، وليون بيلي في الدقيقة 11. من الوقت بدل الضائع قبل المباراة.

ورفع أستون فيلا رصيده إلى تسع نقاط في المركز السابع، فيما توقف رصيد كريستال بالاس عند سبع نقاط في المركز الثامن.

2a02-4780-11–4f جزيرة إم آند إم