+300 دعاء لليوم الوطني السعودي 93 مكتوب

أحسن +300 دعاء مكتوب لليوم الوطني السعودي 93 نعرض العديد من صيغ الدعاء في اليوم الوطني في الفقرات التالية من المقال تعبيراً عن أهمية هذا الحدث ودوره المهم في تجميل الماضي والحاضر والمستقبل، ويتم تخليدها في 93 من أفضل وأدعية اليوم الوطني في السعودية عبر الكتروني.

دعاء لليوم الوطني السعودي
  • اللهم في ذكرى اليوم الوطني لوطننا الحبيب، نسألك أن تديم علينا نعمة السلام والأمان، وأن تثمر لنا سبل الشريعة والقرآن، وأن تحفظنا من الشر. الإغراءات الظاهرة والخفية.
دعاء للوطن السعودي في اليوم الوطني
  • إلهي الرحمن الرحيم ورب العرش العظيم أسألك أن تزيدنا من نعمك وتجعل لنا أرضنا خصباً. اللهم احفظ لنا قادتنا وأعط أيديهم لما تحبه وترضاه يا كريم.
دعاء اليوم الوطني مكتوب
  • اللهم خير المسؤولين، نستودعك ما أنت أعلم به من بركات هذه الأرض، اللهم احفظ المسجد الحرام وبارك لنا فيه واكتب لنا البركة في قادم الأيام. يا الله. الرحمة يا اللطف.
93. دعاء في اليوم الوطني السعودي
  • اللهمّ يا خير مسؤول، اكتب لنا أسعد الأيام وارزقنا صحبة هذه البيوت الجميلة، اللهمّ احفظها حتى يعين حفظك من لا ينام ولا ينام، وبارك لنا فيها. يا كريم!

+300 دعاء مكتوب لليوم الوطني السعودي 93

تعتبر الأدعية التي تؤدى بمناسبة اليوم الوطني، لما فيه من فرحة وفخر بهذا اليوم المميز، من أبرز أشكال التهنئة. أفضل الأدعية هي

  • اللهم بمناسبة اليوم الوطني لوطننا الحبيب ندعو لك أن توفقنا لما تحب وتكتب لنا البركة في كل خطوة نخطوها. اللهم اذهب عنا حقدك وغضبك واغفر لنا. استغفرنا من ذنوبنا الماضية والمستقبلة إلى يوم الدين.
  • إلهي ربي الكريم، في ذكرى اليوم الوطني، أسألك أن تسهل عملنا، وتحفظنا من القائمين عليه، وتأخذ بيدنا، وتقودنا إلى مجد النجاح والتنمية. من أراد بنا الشر فليكن لنفسه ومن أراد بنا الخير فليكن له ومعه.
  • اللهمّ احفظ بلادنا من الفتنة واحفظها من الفتنة، اللهمّ اكفها شر الخونة والحاسدين، وارفع قيمتها في الدنيا والآخرة، واحفظها كما حفظت الأنبياء والمرسلين. اللهم وفقنا حتى نستحقه ونعيشه كما ترضاه.
  • يا إلهي يا أرحم الراحمين، أسألك أن تزيدنا من النعم وترشدنا في مسارات حياتنا المستقبلية. اللهم انصر بلادنا، واحفظ قادتنا، وهد شبابنا إلى الطريق الصحيح. اللهم اجعلنا من عبادك الفائزين في الدنيا والآخرة.

دعاء مكتوب للوطن السعودي

هناك أنواع كثيرة من الأدعية التي تقال بمناسبة اليوم الوطني في المملكة العربية السعودية وأفضلها هي

  • اللهم ربي الكريم وخالقنا العظيم، اللهم احفظ لنا أرضنا وبارك لنا في بركاتها، اللهم نصر ويسر المملكة العربية السعودية، وأعطها النور واليسر من لدنك وعزتك. هو هي. راية الإسلام في كل مكان.
  • إن مناسبة العيد الوطني تقترب من عامها الثالث والتسعين، وبهذه المناسبة ندعو الله أن يبارك لنا في بلادنا ويحفظنا ويجنبنا أن نكون من المرضى. يحفظه من الفتن، ويحفظه من المآسي، ويدفع عنه البغضاء والغضب.
  • اللهم يا صاحب الخير الكثير، خالقي، أسألك في اليوم الوطني أن تحفظ جنود المملكة العربية السعودية في كل مكان، وأن تهديهم أقوالهم وأفعالهم، وأن تجمعهم تحت كلمة الحق والصوت. من الله. دين الاسلام.
  • اللهم في ذكرى اليوم الوطني الذي تجتمع فيه القلوب تحت راية الإسلام، أدعوك أن تزيد وحدتنا، وتنشر المحبة بين الناس، وتزيل الضغائن من القلوب، وتبارك لنا. صحبة العائلة والأحباء.

صلاة لحماية البلاد من الخطيئة

إن الفتنة من أعظم مصادر الخطر التي يمكن أن تهدد بلداً أو مكاناً، وأمام هذا الخطر يدعو الناس إلى ما يلي

  • اللهم احفظ المملكة العربية السعودية من شر الفتنة الظاهرة والباطنة، ومن أعين الخونة والحاسدين. اللهم وجه بلادنا إلى الخير وارفع بها مستوى الرشد. الخير في كل مكان.
  • اللهمّ يا أرحم الراحمين، يا معين الراغبين، اللهمّ ببركات اليوم الوطني السعودي، أسألك أن تجعل فرحتنا دائمة وتحفظ بلادنا من الشر. تغلب على كل ضيق وبارك لنا في أمور حياتنا أيها الكريم.
  • إلهي يا رب الخير، إنا استودعناك بلداً حبيباً جميل حضوره وذكره، لتكون له ولياً وحافظاً. اللهمّ اجمع بين قومه وقياداتهم مع العقار. احفظهم من الشر والمتاعب والأحزان.
  • اللهم إن الأمن والأمان من نعمك التي أعطيتها على الناس فلا تحرمنا منها يا كريم يا جبار، وقد بلغنا نداء خمرك إبراهيم عليه السلام. ربي اجعل هذا البلد آمنا مطمئنا بإذنك وقوتك.

دعاء لليوم الوطني السعودي 93

الصلاة هي السلاح الذي يعتمده المسلم في كل وقت وفي جميع الأحوال، ويؤدى بمناسبة اليوم الوطني الأدعية التالية

  • إلهي يا أجمل المسؤولين، مددنا إليك أكفنا بالدعاء، متوسلين بمن يملك الوسيلة والشفاعة. اللهم احفظنا كما تحفظ الصالحين من عبادك. اللهم اهدنا إلى الطريق الصحيح. اعمل الخير وساعدنا في عمارة الأرض وبناء المساجد.
  • اللهم إنا استودعناك بلاد الحرمين لتكون حارسها. اللهم يا خير المولى ونعم الأنصار، أنبت لنا ماءها وسمائها وترابها وترابها وبركاتها. ولا تجعلنا في حاجة إلى غير وجهك الكريم.
  • إلهي يا حي يا قيوم يا رب العرش العظيم، وجّه الزوايا والأقدار إلى ما تحبه وترضاه، ولا تجرنا إلى الفوضى، ولا تستقر للسوء. أصلح بلادنا، واجعلها نوراً على طريق الإسلام وشامة في جبين الإنسان.
  • يا إله الرحمة، يا إله النعمة، نسألك أن ترفع عنا هذا الحقد والغضب، اللهم أصلح كسر قلوبنا، وارزقنا من لدنك رحمة، يا خير من وجهت إليه يداك. نشأ في الصلاة.

صور أدعية لليوم الوطني السعودي

يمكنكم الوصول إلى مجموعة واسعة من أجمل وأقوى الصور المعبرة عن أهمية وقيمة رمزية ودينية لليوم الوطني السعودي من خلال الفقرة التالية








توفر المقالات التالية معلومات متنوعة حول اليوم الوطني

عبر مقال +300 دعاء لليوم الوطني السعودي 93 مكتوبة في شهر مايو وبالإشارة إلى أقوى أدعية في اليوم الوطني وصيغة دعاء الوطن السعودي في اليوم الوطني، يختتم المقال بصور دعاء مكتوب في اليوم الوطني.