+300 دعاء للوطن السعودي للحفظ من الفتن مكتوب وبالصور

أحسن +300 دعاء مكتوب ومصور لحماية الوطن السعودي من الخطيئة وهذه إحدى نوافذ الفرح المعتمدة في جميع مناطق المملكة في اليوم الوطني والمناسبات الأخرى لتقدير مشاعر الانتماء الوطني المتجددة، ويمكنك زيارة العديد من الدول من خلال ال الإلكتروني. أفضل أدعية اليوم الوطني السعوديأفضل شكل من أشكال الدعاء للوطن للإذاعة المدرسية.

دعاء لحماية الوطن السعودي من الذنوب
  • إلهي يا رب العرش العظيم، إني استودعتك في قلوبنا وطناً مقدساً خالداً، لتحفظه من الفتنة، وتحفظه من شر الطامحين، وتوفقه في كل وقت. والمراحل. .
دعاء قصير للوطن السعودي
  • اللهم يا سميع الدعاء ويا دعوة مستترة، يا رب أسألك أن تنعم على المملكة العربية السعودية وتجعلها بعينك رحمة ورأفة لا تنام ولا تنام.
نسأل الله أن يحمي بلادنا
  • اللهم مولانا الكريم، احفظ وطننا بلاد الحرمين الشريفين، وامنحه الرحمة الغزيرة، وكثرة البركات، وجعله في أعلى مراتب الأمة وفي أفضل الأحوال؛ لأنك قوي ولا تستطيع. يمكن لشخص آخر غيرك أن يفعل هذا.
دعاء للوطن السعودي تويتر
  • اللهم أنت ربنا الكريم نستودعك خالقنا هذا الوطن الذي أرسلت فيه رسالة التوحيد التي انتشرت في كل أنحاء العالم، اللهم بحق اسم تلك الراية نحن أتمنى لك حماية بلدنا. وإعداد أفرادها لتحقيق النجاح في كل خطوة على الطريق.

+300 دعاء مكتوب لحماية الوطن السعودي من الذنوب

الدعاء من أبرز نوافذ الطيبة التي يستخدمها الإنسان المسلم في الأعياد الوطنية، وبمناسبة اليوم السعودي يقرأ الدعاء التالي

  • إلهي يا خير من رفعت إليه يداك، نسألك أن ترزقه خير بلد رسولك المصطفى، وأن ترزقه نصيباً من رحمتك، وأن تبلغه بخيرك وأمانه. واحفظ بلادنا من الفتنة وشر الجشعين.
  • يا مولانا الكريم، خالقنا العظيم، في هذا اليوم الجميل، نسألك أن توفق بلادنا، وتبلغها بالرخاء والحضارة، اللهم اجعلها منارة للعلم، وقبلة للمسلمين، واجعلها سامية. . حال الإسلام والمسلمين.
  • اللهم إنا نرفع إليك أكفنا بالدعاء ونسألك بمن يملك الوسيلة والشفاعة أن تكتب لبلدنا الخير في كل مرحلة، وأن تضعها في عين السلامة من كل شر وفتنة. اللهم أنت ولي هذا ومالكه.
  • يا ربنا الكريم، بحق الأسماء الحسنى التي نزلت، أسألك أن تجعل هذه الأرض آمنة مطمئنة برحمتك، وأن تحميها من فخاخ المتآمرين وأعين الطامعين. ارفع قيمتك، وأعلي منزلتك، ووجه قادتك إلى ما تحبه وتوافق عليه.

اقرأ أيضا

نسأل الله أن يحمي بلادنا

وهذا من أشكال الدعاء المختلفة التي ترغب القلوب في اعتمادها في اليوم الوطني والأعياد الوطنية الأخرى

نسأل الله أن يحمي بلادنا
  • اللهم احفظ بلادنا الحرمين الشريفين من فتن الليل والنهار، وارزقها العصمة، وبارك لها في قادم الأيام، واجعل القادة البواسل يطيعونها، واجعلها في مقدمة الأمة، ورفع مكانة الإسلام من خلاله.
  • اللهم يا حي يا قيوم يا رب العرش العظيم، أسألك أن تحفظ بلادنا من الفتنة، وأن تجعلها عين الرحمة التي لا تنام ولا تنام. وأحسن إلينا وابسط علينا رحمتك واستعملنا في طاعتك ولا تغيرنا يا كريم.
  • إلهي أسألك أن تحمي بلادنا من الفتنة، وتحفظنا من الفتنة الظاهرة والباطنة، بقوتك القادرة الشاملة. أحب قادتنا وارض عنهم وأرشدهم للتأكد من طاعتك والعمل بكتابك.
  • اللهمّ يا أرحم الراحمين، يا مجيب المحتاجين، نستودعك وطناً يليق بقلوبنا، اللهمّ سهل لنا سبل اليوم والمستقبل، واحفظ وطننا من كل أنواع البلاء. شر. أضر ولا تجعلنا معتمدين على أحد غيرك يا عزيز يا عزيز.

اقرأ أيضا

دعاء للوطن السعودي بالأمن والأمان

يعتبر الأمن والأمان من النعم المباركة التي صلى عليها نبي الله إبراهيم (عليه السلام)، وهي من الأدعية المباركة التي تقال في اليوم الوطني، ويتم التعبير عنها بالصيغة التالية

  • اللهمّ اجعل هذا البلد آمنًا برحمتك ومليئًا بعفوك ومغفرتك، اللهمّ اكتب له الخير، ومتع له طرق الخير، وارفع نهضته إلى مستوى الأمة العربية والإسلامية يا أرحم الراحمين. الرحمن الرحيم.
  • إلهي يا رب الخير نسألك أن تظل أرضنا بظلك وتحفظها من فتن الليل والنهار، إلهي اجعل هذه الأرض آمنة مطمئنة برحمتك حتى لا تسوء تعاني من المتاعب. من القلق أو الضيق.
  • اللهمّ اجعل أرضنا مسجداً وحجاً، ومزاراً للخير. اللهم احفظ أوطاننا برحمتك الواسعة وأنزل علينا نورا من لدنك نرى فيه الحق حقا. إننا نرى الباطل باطلاً يا ربنا الكريم.
  • ربنا إنا استودعناك وطنا في أعماق قلوبنا، نسألك أن تسلمه وتبارك فيه، اللهم آمن أوطان المسلمين وارزقهم الإيمان والبركة في كل شيء. وغير ذلك من شروط الدين.

دعاء للوطن السعودي تويتر

وبينما ترددت العديد من الأدعية المقدسة في الحناجر عبر منصة مواطنون في العالم الأزرق، جاءت أجمل دعاء للوطن على تويتر كالتالي

الصلاة الأولىاللهمّ لنا وطن نحبه، نرضى به موطناً وعوداً، نسألك أن تجعله قرة أعيننا، وأن تجعله لنا سكينة وطمأنينة. لحمايته من شرور الأشرار ومكائد الفجار.
الصلاة الثانيةاللهم إنا سألناك أبسط سؤال وأنت الذي لا يخيب عبدك من يدعوه. اللهم بارك لنا في المملكة العربية السعودية وارفع علمها في العالم وأيدها. أحب جنوده واكتب له الخير في كل حال.
الصلاة الثالثةإنها المملكة العربية السعودية التي ولد فيها رب الخلق بنور الحق ورسالة الإسلام وشعار التوحيد. اللهم اهد بلادنا إلى ما تحب وترضى. وسنكرم هذا بالنجاح الكامل في المشاريع المستقبلية.
الصلاة الرابعةاللهم عند كل شروق شمس نسألك يا رب من أجل وطننا، كن لنا، واحفظ قادتنا من الأخطاء. اللهمّ هدّ البصر، وأثمر القول، وحسن العمل. انصرنا يا رب الكريم على من ظلمنا وأعداؤنا.

صور أدعية مكتوبة للوطن السعودي

الوطن هو الخريطة العميقة التي ترسم عليها خصائص الناس وتتشكل هويتهم الوطنية. أجمل الأدعية للوطن تعتمد على تقدير المشاعر الغريزية التي وضعها الله في طبيعة الإنسان. أجمل الأدعية هي؛ على النحو التالي






عبر مقال +300 دعاء مكتوب ومصور لحماية الوطن السعودي من الخطيئة يمكنك الوصول إلى باقة تحتوي على أفضل الأدعية للوطن السعودي و أدعية من أجل سلامة وأمن المملكة العربية السعودية وينتهي المقال بصور أفضل الأدعية للوطن السعودي.