“3 قنوات مجانية” مباراة البحرين وفلسطين للشباب في بطولة غرب آسيا

وتحت شعار التعويض وتحقيق النقاط الثلاث الأولى في البطولة، يدخل الفريقان الشقيقان مواجهة اليوم في إطار المرحلة الثانية للمجموعة الثالثة من بطولة كأس اتحاد غرب آسيا (العربية) التي يستضيفها منتخبنا الوطني. المملكة العربية السعودية، حيث أسفرت نتائج الجولة الأولى من البطولة عن خسارة المنتخب البحريني أمام نظيره الإماراتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وهو الأمر نفسه الذي حدث مع المنتخب الفلسطيني الذي بدأ مشواره بالخسارة لشقيقه السوري بنتيجة 4-2 المزيد من التفاصيل حول مباراة البحرين وشباب فلسطين وكيفية متابعتها بشكل حر، في السطور التالية.

مباراة البحرين وفلسطين للشباب

ويدرك الجهازان الفني والإداري للفريقين أهمية هذه المباراة، لأن الخسارة تعني الخروج المبكر من البطولة، كما أن التعادل من الممكن أن يضعف آمال التأهل، لذا فإن مباراة شباب فلسطين والبحرين ستكون مليئة بالإثارة والمنافسة، نظراً لأهمية هذه المباراة. حساسية موقف كلا الفريقين.

موعد مباراة البحرين وفلسطين في بطولة غرب آسيا

سيكون استاد الملك فهد بمنطقة الحوية بمدينة الطائف غربي المملكة العربية السعودية، مسرحاً لمواجهة المنتخب البحريني مع نظيره الفلسطيني، ابتداءً من الساعة الخامسة مساءاً. توقيت مكة المكرمة، وهو بالمناسبة نفس توقيت القدس الشريف والمنامة.

القنوات الناقلة لمباراة البحرين وفلسطين تحت 19 سنة

“4 قنوات عربية تحصل على حقوق البث التلفزيوني لعرض مباريات بطولة اتحاد غرب آسيا”.اتحاد غرب آسيا لكرة القدم“وبالنسبة لفئة الشباب تحت 19 سنة، نقدم لكم بدورنا تردد 3 قنوات مجانية تنقل مباراة فلسطين والبحرين اليوم، ورابعة مشفرة:

تصحيح ترميز ترددات القنوات الفضائية
الرياضة العراقيةنايل سات12563H أفقي27500

4\3

العربية سات10850H أفقي
نايل سات11054 فولت عمودي
العربية سات12523H أفقي
المهرية اليمنيةنايل سات11603H أفقي8\7
إس إس سي المملكة العربية السعوديةالعربية سات12380H أفقي4\3
نايل سات12523 فولت عمودي5/6

ترتيب المجموعة الثالثة في بطولة غرب آسيا

وقبل انطلاق المرحلة الثانية من منافسات (شباب غرب آسيا) علينا أن نلقي نظرة على ترتيب هذه المجموعة لمعرفة فرص التأهل لكل فريق:

  1. سوريا: 3 نقاط، 4 أهداف وهدفان.
  2. الإمارات: 3 نقاط، سجل 3 أهداف وسجل 1.
  3. فلسطين: لا نقاط، سجل هدفين واستقبلت شباكه 4.
  4. البحرين: لا نقاط، سجل هدفاً واحداً واستقبل 3.