250 ألف في حسابك خلال ساعات بدون كفيل أو ضامن وبأسهل الشروط

250.000 في حسابك خلال ساعات قليلة من تقديم الطلب. يعتبر هذا العرض التمويلي من أهم وأبسط العروض التمويلية المتاحة لجميع العملاء من كافة الجنسيات في أراضي المملكة العربية السعودية. هذا المنتج التمويلي متاح لموظفي القطاع العام والقطاع الخاص، بأقل راتب شهري ودون أي التزام على الشخص. يجب أن يكون لدى مقدم الطلب كفيل أو ضامن عند تقديم الطلب.

قم بإيداع ما يصل إلى 250.000 في حسابك خلال ساعات قليلة

يعد تمويل ما يصل إلى 250,000 في حسابك خلال ساعات قليلة من تقديم الطلب أحد أهم حلول التمويل السهلة التي تقدمها شركة تسهيل للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية. تقدم شركة تسهيل هذا التمويل للعملاء من جميع الجنسيات من خلال شروط بسيطة ومريحة وبمتطلبات بسيطة ومباشرة لإكمالها… عملية التقديم: كما تتيح شركة تسهيل للتمويل للعميل فرصة الاستفادة من خيارات الدفع العديدة والمتنوعة التي يتم من خلالها التمويل يمكن زيادة المبلغ على أقساط شهرية بسيطة ومخططة ويمكن دفعه حسب الحاجة وراتبه وجميع التزاماته المالية الأخرى.

التمويل الشخصي من شركة تسهيل للتمويل لقطاع الأفراد

  • تقدم شركة تسهيل للتمويل عرض التمويل الشخصي بمميزات عديدة.
  • التمويل الشخصي المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية في المملكة.
  • لا يشترط أن يكون لدى مقدم الطلب كفيل أو ضامن عند تقديم الطلب.
  • بالإضافة إلى ذلك، لا يشترط على مقدم الطلب تحويل راتبه الشهري للاستفادة من التمويل الشخصي من شركة تسهيل للتمويل.
  • تقدم شركة تسهيل للتمويل خيارات دفع عديدة ومتنوعة لجميع العملاء الذين يرغبون في الاستفادة من هذا المنتج التمويلي.
  • يمكن لمقدم الطلب سداد مبلغ التمويل الشخصي على أقساط شهرية مريحة ومتوقعة على مدار فترة تصل إلى 5 سنوات.
  • موافقة سريعة وفورية من شركة تسهيل للتمويل على طلبات التمويل الشخصي، بعد دقائق فقط من تقديم الطلب.
  • إيداع فوري لمبلغ التمويل الشخصي خلال 48 ساعة فقط.
  • 10,000 ريال سعودي هو الحد الأدنى لمبلغ التمويل الشخصي الذي تقدمه شركة تسهيل للتمويل للقطاع الفردي في المملكة العربية السعودية.

كيفية التقدم بطلب التمويل مع شركة تسهيل

يتم تقديم طلب التمويل الشخصي بدون كفلاء أو ضامنين وبدون تحويل راتب من شركة تسهيل للتمويل إلكترونيا من خلال الموقع الرسمي للشركة، حيث يقوم العميل بملء استمارة طلب التمويل الشخصي بكافة البيانات الشخصية اللازمة وتحديد مبلغ التمويل الشخصي التمويل الذي يحتاجه والمدة التي يمكنه الحصول عليه فيها. حيث سيتم صرف مبلغ التمويل وتوقيع العقد إلكترونياً دون الحاجة للذهاب إلى أي من فروع شركة تسهيل للتمويل المتواجدة على أراضي المملكة العربية السعودية.