150 دولارا في الهواء.. ليونيل ميسي يشعل الغضب بالدوري الأمريكي

أشعل الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي، حالة من الغضب في الدوري الأمريكي، بسبب مبلغ 150 دولارا لم يكن له أي فائدة.

وانتقل إلى إنتر ميامي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية كانتقال مجاني بعد انتهاء عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

ومنذ وصوله، حرص ميسي على استقطاب الجماهير الأمريكية لمشاهدة مباريات الدوري الأمريكي لكرة القدم، وتحديدا إنتر ميامي، رغم أنها ليست اللعبة الأكثر شعبية هناك.

لكن ميسي غاب عن إنتر ميامي خلال مباراته الأخيرة التي مني فيها بالخسارة 5-2 أمام أتلانتا يونايتد، صباح الأحد، في دوري المنطقة الشرقية الأميركية.

وكانت الهزيمة هي الأولى التي يتعرض لها إنتر ميامي في مختلف المسابقات منذ انضمام ليو ميسي للفريق في يوليو الماضي، لكن هذا لم يكن ما أثار غضب الجماهير.

وأكد موقع “أتلتيك” أن الجماهير، سواء كانت مرتبطة بإنتر ميامي أو حتى أتلانتا، كانت غاضبة بسبب غياب ميسي الذي أرادت رؤيته، وليس بسبب نتيجة المباراة.

وأوضح الموقع أن تذاكر المباراة نفدت منذ انتقال ميسي إلى إنتر ميامي، حيث سارعت الجماهير لحجز تذاكر المباراة لمشاهدتها، وهو ما لم يحدث في النهاية.

وبحسب “ذا أثليتيك”، فإن الإقبال المتزايد على شراء تذاكر مباراة ميسي جعل أرخص تذكرة بقيمة 150 دولارا أمريكيا، وهو سعر مرتفع للغاية.

وبالفعل، شهد ملعب مرسيدس بنز، معقل أتلانتا، حضور 71.535 مشجعا لرؤية ميسي، لكن اللاعب الأرجنتيني لم يشارك في النهاية.

وحضرت بيانكا ماتيس، إحدى مشجعات جورجيا، إلى ملعب المباراة لرؤية ميسي، لكنها عبرت عن خيبة أملها في تصريحات لموقع “ذا أثليتيك”.

وأوضحت: “أنا أحب ميسي كثيرا، واكتشفت هذا الصباح (أنه لن يلعب)، وكنت حزينة للغاية”.

في هذه الأثناء، أكد جورج ميوزيكانتي، وهو مشجع يبلغ من العمر 56 عاماً، أنه قام برحلة مدتها 5 ساعات مرتدياً قميص الأرجنتين لرؤية ميسي، وهو ما لم يحدث في النهاية.

وأخيرا، أعرب المشجع عن تعاطفه مع اللاعب الأرجنتيني، قائلا: “ميسي يحتاج إلى الراحة، عمره 36 عاما، 37 عاما تقريبا، كنت أتمنى وجوده، لكن للأسف لم يحدث ذلك”.

يذكر أن الأرجنتيني تاتا مارتينو، المدير الفني لفريق إنتر ميامي، أكد أنه هو من اتخذ قرار إراحة ميسي من المباراة حتى يشارك في المباريات المقبلة.

MmEwMjo0NzgwOjExOjo0Zg==جزيرة M&M IN