+15 أفضل أفلام امريكية 2023 ارائعة تستحق المشاهدة

ما هي أفضل 10 أفلام أمريكية رائعة تستحق المشاهدة؟ ما هي أفلام القوات الخاصة للنساء؟ تعتبر أفلام الأكشن الأجنبية من الأنواع التي تجذب أكبر عدد من المشاهدين، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنها من النوع المقنع الذي يجذب الانتباه. وسنشرح أفضل الأفلام العسكرية الأمريكية في المقال التالي، وسنقدم لمحة عامة عن كل فيلم.

أفضل 10 أفلام أمريكية جميلة تستحق المشاهدة

يوجد عدد كبير من أفلام القوات الخاصة الأمريكية، ومن بينها أفلام القوات الخاصة مترجمة تساعد المصريين وغيرهم على الاستمتاع بمشاهدتها، ومن خلال السطور التالية نقدم أبرزها:

1- ماد ماكس: طريق الغضب

يعد هذا الفيلم من أبرز الأفلام الأمريكية، وهو مكون من 4 أجزاء. ومخرج هذا الفيلم هو جورج ميلر، والأحداث التي اشتهر فيها أكثر إثارة للجدل.

حيث تتمرد بعض النساء، بقيادة رجل مختل عقليا، على زعيم طائفتهن للبحث عن وطنهن الأصلي للهروب، ويواجهن العديد من العقبات في الطريق، الجزء الأول من هذا الفيلم كان أراك في عام 2015 بعد المسيح.

2- تموت بشدة

ويعد هذا الفيلم رغم اعتماده على بطل من نجوم الكوميديا، أحد أبرز أفلام الأكشن الأمريكية، لأن أحداثه تدور حول شرطي من نيويورك يتم اختطاف زوجته وابنتيه، وهو الحدث الذي توالت أحداث الفيلم من خلال الأجزاء الخمسة التي بدأت عام 1988 حتى صدوره. تم عرض الجزء الخامس منه عام 2013م، ومشاهدته متعة كبيرة.

3- المصفوفة

تم إصدار هذا الفيلم عام 1999، لكنه من أقوى الأفلام الأمريكية التي يمكنك الاستمتاع بمشاهدتها، لأن أحداثه تدور حول منظور مستقبلي بعد نهاية العالم، الوقت الذي ستجعل فيه الآلات تنتصر في الحرب بدون بشر.

يحتوي على أحداث سريعة الحركة تجعل المشاهد أكثر متعة ومغامرة، كما تؤكد الجوائز التي حصل عليها هذا الفيلم أنه أحد أفضل 10 أفلام للقوات الخاصة الأمريكية.

4- الرجل الأخضر

يصنف هذا الفيلم من أفضل أفلام الأكشن المعروضة عام 2022م، وذلك لأنه يحتوي على أحداث شيقة ومثيرة لكل من يشاهده، لأن بطله هو الرجل الرمادي الذي يختفي من الجميع، وهذه هي وظيفته التي يعمل بها. التعاون مع عميل وكالة المخابرات المركزية بعد خروجه من السجن الفيدرالي وتم تجنيده مع المخابرات.

لكنه يواجه بعض الأحداث التي تشير إلى أن كل شيء قد انقلب ضده وأصبح هدفاً لعميل مخابرات يريد القضاء عليه.

5- اقتل بيل: المجلد

أحد أشهر أفلام القوات الخاصة الأمريكية، والذي تدور أحداثه حول البطلة التي تنتقم من كل من شارك في إفساد يوم زفاف حبيبها، بعد أن قضت عامها الرابع في غيبوبة طويلة. تعتبر الأحداث من أكثر ما يمكن للمشاهد مشاهدته تشويقًا وتشويقًا، وقد تم عرض الجزء. أولها كان عام 2003م.

6- فارس الظلام

واحد من أفضل 10 أفلام أمريكية، تم عرض الجزء الأول منه عام 2008م. وهو الفيلم الذي تم تصويره بناءً على شخصية باتمان التي تم تصويرها بتقنية 3D، وحمل العديد من أحداث القتل والتوتر والإثارة التي شارك فيها يعيش المشاهد ويشعر بفرحة غامرة، ويعتبر من أنجح الأفلام. فيلم أكشن أمريكي وصلت إيراداته إلى 1.04 مليار دولار.

7- فيلم “ريستريبو” للقوات الخاصة الأمريكية في أفغانستان

أحد الأفلام الأفغانية الأمريكية التي صدرت عام 2010، والذي تواجه فيه القوات الأمريكية المجاهدين الأفغان، حيث يتعين عليهم التعامل مع الأعداء المختبئين والجنرالات الأمريكيين والبيروقراطيين غير المبالين. وأبرز العبارات التي قالها جندي أمريكي في الفيلم هي: “سوف تكونون جبناء”. إذا رحلت، سيبقى الأعداء مثلك.

8- البحرية

هذا الفيلم هو أحد أفلام القوات البحرية الأمريكية الخاصة التي تم عرضها عام 2006م، وبطله هو المصارع جون سينا، حيث يمر جندي البحرية بحرب، وتدور أحداثه حول القتل والمطاردة، لذلك يصنف على أنه واحد من أفضل 10 أفلام للقوات الخاصة الأمريكية مليئة بالحركة والإثارة، وتصل مدة عرضه إلى 93 دقيقة، استمتع بالمشاهدة.

9- القلب الشجاع

يعد هذا الفيلم من أفضل الأفلام لأن أحداث الفيلم تدور حول الملحمة التي تمت بين ويليام والاس ضد الإنجليز الذين احتلوا اسكتلندا في بداية حروب الاستقلال الاسكتلندية والبطل في هذا الفيلم هو ميل جيبسون، وهو صنف ضمن أفضل 10 أفلام للقوات الخاصة الأمريكية بسبب الجوائز التي حصل عليها الفيلم والتي تم عرضه في مايو 1995.

10- قلعة الرمال

أحد أفلام عام 2017م والذي أحدث ضجة كبيرة بسبب الأحداث المثيرة التي اشتهر بها والتي تدور حول بداية احتلال القوات الأمريكية للعراق عام 2003م.

حيث يقوم جندي بتوصيل الماء لسكان قرية صغيرة أثناء الاحتلال، وبطل الفيلم هو مات أوكري الذي بذل قصارى جهده لتقديم الشخصية بالطريقة التي أرادها المخرج، وقد ساعد ذلك في تسليط الضوء على بعض من أجمل الأحداث التي يمكن أن تطرب المشاهد وتجعله يرغب بالمزيد. .

11- جريمة أمريكية

من القصص الحقيقية التي حدثت في ولاية إنديانا، وهي تحكي عن امرأة حاولت حماية طفلها، فقامت بتعذيب طفل نتيجة لذلك، وفي النهاية قتلت طفلها من أجل حماية طفلها، مما يسبب الخوف والذعر.

12- فتاة الرحيل

تدور أحداث هذا الفيلم في غرب الولايات المتحدة، وبدأت الأحداث في حالة من الارتباك عندما اختفت امرأة من جانب زوجها صباح الذكرى الخامسة لزواجهما. وبعد سلسلة من الأحداث، أشارت إليه أصابع الاتهام، ولعبت أحداث الفيلم على الكذب والإعلام.

13- الفتاة ذات وشم التنين

يعد فيلم The Girl with the Dragon Tattoo من أجمل الأفلام الأمريكية التي يمكنك مشاهدتها لأن أحداثه تتلاعب بالإثارة والغموض. يبدأ الفيلم برجل أعمال ثري يحاول اكتشاف سبب اختفاء ابنة أخيه منذ 40 عامًا، ويكشف له العديد من الأسرار، من بينها أن عائلته كانت السبب في ذلك!

14-12 رجل غاضب

أحد الأفلام المميزة التي تدور قصتها حول الإثارة والغموض، حيث تدور أحداثه بالكامل حول 12 رجلاً يجتمعون لإدانة أو تبرئة شخص متهم بجريمة قتل بشعة، ولا يتفق كل منهم مع الآخر حتى تظهر الحقيقة أخيرًا!

15- قائمة شندلر

أحداث الفيلم مستوحاة من قصة حقيقية، وتدور حول رجل أعمال ألماني يحاول حماية اللاجئين والبولنديين واليهود من غطرسة النازيين. لقد أنقذ بالفعل حوالي 1000 دولار، لكن في النهاية كان الأمر صادمًا. .!

مشاهدة الأفلام الأمريكية تحقق رغبة المشاهد في مشاهدة أفلام مثيرة ومثيرة تساعده على قضاء ليلة في أجواء ممتعة ومميزة.