+10 أفضل مسلسلات تركية رومانسية 2024 تستحق المشاهدة

أحدث المسلسلات التركية الرومانسية تثير المشاعر، فمع قدوم العطلة الصيفية للطلاب، وتوافر وقت الفراغ لدى العديد من ربات البيوت، يبدأن جميعهن بالبحث عن المسلسلات لقضاء وقت ممتع، مع البحث أيضًا عن المشاهدة والترقب. الأحداث، ومن هنا سنعرض لكم أفضل مجموعة مسلسلات تركية صدرت هذا العام عن … الطريق .

مسلسل تركي رومانسي

تعتبر المسلسلات التركية من أفضل أنواع المسلسلات التي يفضلها عدد كبير من الأشخاص سواء المراهقين أو كبار السن أيضًا، لأن أحداثها مثيرة وتحتوي على بعض الغموض. ولذلك يريدون التعرف على أجدد وأفضل المسلسلات التركية الرومانسية التي تعرض في هذا الوقت من العام، وهذا ما سنسميه لكم من خلال السطور التالية:

1- سوف تحب سيفيرسين

ويعتبر من أقوى المسلسلات التركية الرومانسية.

وتصل قصة هذا المسلسل أيضًا إلى مستوى الكوميديا ​​الرومانسية، وتدور أحداثه حول فتاة تدخل مجال الفن والتمثيل بالصدفة وتحاول جمع المال لعائلتها، لكن هناك ما يزعجها في هذه القضية، فما هو؟ يمكن أن يحدث لها؟!

2- في السر وفي الخفاء

تصدر مسلسل “في السر والسر” قائمة أفضل المسلسلات التركية الرومانسية لهذا العام ساري.

تدور أحداث هذا المسلسل حول شرطية ناجحة تقوم بعملها بمهارة وجدية كبيرتين، وتضطر للعمل سرًا مع أحد رجال الشرطة، على الرغم من كراهيتهم الشديدة لبعضهم البعض.

ينظمون حفل زفافهم حتى يتمكنوا من التقرب من زعيم المافيا والقبض عليه بشكل احترافي، لكن هل سيقعون في حب بعضهم البعض أم ماذا سيحدث لهم؟!

3- قصة الورود gül masalı

يعرض هذا المسلسل التركي في هذا الوقت من السنة. إنه عمل رومانسي مع جولبير أوزريمير وإردام كاينارجا بحضور فتاة صغيرة تدعى “غونجا”. تمكنت من الحصول على شهادة الهندسة الصناعية.

ثم تحاول أن تأخذ ميراثها بعد أن كبرت، وأصبح لها حق بعد بلوغها السن القانوني. لأن والديها ماتا وهي لا تزال طفلة صغيرة، ولكن ماذا سيحدث لها خلال رحلتها للحصول على الميراث؟! ستعرف ذلك من خلال متابعة أشهر وأحدث المسلسلات التركية الرومانسية عام 2022.

4- إرسال دها غوزيل أجمل منك

بدأت الحلقة الأولى من المسلسل التركي أجمل منك في 7 يونيو من هذا العام، ويتم عرض حلقة واحدة منه كل أسبوع يوم الثلاثاء. الأطباء، أحدهم فتاة صغيرة وبسيطة تعمل في إحدى العيادات.

بينما الطبيب الآخر يعمل كجراح تجميل ويحظى بشهرة كبيرة في جميع أنحاء إسطنبول، وعندما تتقاطع طرقهما ستحدث بينهما خلافات كثيرة، لكن بعد ذلك تأخذ علاقتهما منحى مختلفًا، فماذا يمكن أن يحدث بينهما في الأحداث القادمة؟!

5- وقت الحب سيفميك زماني

ويعتبر من أجمل المسلسلات التركية الرومانسية لعام 2022م، لأنه من بطولة النجم الهان تشان الذي حقق نجاحاً كبيراً في مسلسله السابق “حب، منطق، انتقام”. هذا المسلسل القديم من بطولة دنيز إيسن، توبراك جان، وسيريناي أكتاش، وقد تم عرض الحلقة الأولى منه بتاريخ 20 يونيو، وسيتم عرض حلقة منه يوم الاثنين من كل أسبوع.

كما أن الأحداث مشوقة للغاية، وتدور حول علاقة الحب التي تجمع فتاة تدعى “فيروز” وشاب يدعى “كان”، تتغير حياته في يوم وتأثيرها على اليوم التالي، وينتصر هذا الحب على الظروف المحيطة. هم؟!

6- آه، أين آه نيريد؟

فكرة هذا المسلسل التركي مقتبسة من فيلم تركي قديم يحمل نفس الاسم أيضا، يتم عرض حلقة واحدة منه يوم الجمعة من كل أسبوع، مع نيل وأوكتاي تشوبوك.

تدور أحداثه حول 3 شقيقات يتجهن إلى إسطنبول لإكمال دراستهن الجامعية، لكنهن يقمن بكل شيء ما عدا الدراسة والدراسة، وتنقلب حياتهن رأسًا على عقب عندما تقع إحداهن في حب زير نساء مشهور، ماذا سيحدث للأخريات ومعهن؟ هذه الأخت أيضاً؟!

7- الحريق في ıçimizdeki Ateş

حجز هذا المسلسل التركي القديم مكانا في قائمة أفضل المسلسلات التركية الرومانسية لعام 2022، وهو عمل مع بوراك سيفينتش وجيرين بندرلي أوغلو وإبيك فيليز يازجي وأتاكان هوسجورن وجيزام أركان ودميرهان دميرسيوغلو وبيلجيسو كورال. شهر يونيو، ويتم عرض حلقة واحدة كل أسبوع.

تدور أحداثه في أجواء تنافسية بين 4 أشخاص طموحين ونبلاء، وضعوا أقدامهم على الخطوة الأولى في عالم الأعمال، فهل سيتمكنون من البقاء في هذا العالم وتحقيق أحلامهم وتحقيقها مع الحظ السعيد؟

8- تهويدة البلقان نينيسي

يعتبر هذا المسلسل من المسلسلات التركية الصيفية الرومانسية مع هذا العمل الرائع اوزليم تركاد و اردال اوزياسيلار.

تدور أحداث مسلسل تهويدة البلقان حول سكان منطقة تسمى “البلقان”، وأن هناك قصة حب بين شخصين من ثقافات مختلفة يعيشان في تلك المنطقة، الشاب مسلم تركي، والفتاة هي المقدونية من هو المسيحي هل سيقاتلون من أجل انتصار حبهم أم أن القدر سيكون له رأي آخر؟

9- إذا كان الرجل يحب إركيك بشدة

يحكي المسلسل قصة زينب التي تزوجت عبر قصة حب رومانسية ودرامية، لكنها تكتشف فجأة خيانة زوجها، فتبتعد عن أطفالها، ثم تظهر كنان في حياتها وتغير رأيها تجاه الرجال.

10- سلسلة دوي بني: استمع لي

تدور أحداث هذا المسلسل حول ليلى، التي تصدمها سيارة مسرعة أمام زميلاتها في المدرسة، فتصاب بالشلل في ساقيها وخصرها. ومعلمة تلك المدرسة هي التي تسببت لها بهذا الحادث المروع.

مميزات المسلسلات التركية

المسلسلات التركية الرومانسية لا تجذب انتباه الشعب التركي فحسب، بل تجذب العديد من المشاهدات من جميع أنحاء العالم، ولا شك أن تركيا تعمل على تقديم العديد من المسلسلات الرائعة لجميع شعوب العالم.

المسلسلات التركية مليئة بالأحداث الدرامية والحب والأكشن، وهي أفضل من أي مسلسل آخر معروض في العالم، وتعتبر تركيا حاليًا ثاني وأكبر مصدر في العالم لإنتاج المسلسلات بعد الولايات المتحدة.

لأن أكثر من 650 مليون مشاهدة في أكثر من 140 دولة مهتمةمسلسل كما تتخلف تركيا الرومانسية، كما تتخلف بريطانيا وفرنسا وألمانيا عن تركيا في مشاهدة المسلسلات، بالإضافة إلى أن زمن الحلقة الواحدة من المسلسل التركي أسبوعياً يمتد ما بين 90 إلى 120 دقيقة.

أنظر أيضا

عدد كبير جدًا من الأشخاص حول العالم يحبون المسلسلات التركية، وينتظرون دائمًا المزيد من الأحداث المثيرة والغامضة التي تجعلهم لا يطيقون انتظار الحلقة القادمة لمشاهدتها.