ينمو كالمجنوون.. مكون ضعيه على الشامبو لتكثيف الشعر بطريقه جنونية الكل هيسألك عن السر

يعتبر تطويل الشعر من أهم الأشياء التي يجب على الفتيات الصغيرات الاهتمام بها طوال الوقت. ولهذا أردنا أن نقدم لك سلسلة من الطرق الأساسية لزيادة طول الشعر بشكل طبيعي وسلس. ولهذا السبب أردنا أن نقدم لك مكونًا سحريًا لإطالة طول الشعر بمجرد استخدامه في الشامبو. أردنا في هذا المقال أن نقدم لك طريقة ممتازة تجعل شعرك ينمو لفترة أطول بطريقة صحية.

الأسبرين في شامبو الشعر

مع الشامبو يمكنك العمل على تطويل الشعر وتغذيته. تعتبر إحدى طرق التطويل المجربة والتي تتيح لك تحقيق نتيجة رائعة. ويساعد الأسبرين بدوره على حماية الشعر من المشاكل.

كيفية استخدام الأسبرين في الشامبو

  • يمكنك استخدام مزيج من أقراص الأسبرين للحصول على أفضل وصفة.
  • أضف الأسبرين إلى الشامبو واتركه لمدة يومين على الأقل.
  • ثم نقوم بغسل الشعر مع الشعر وتكرر الوصفة بانتظام.

طريقة أخرى لتطبيق الأسبرين على الشعر

نقوم بطحن قرص من الأسبرين مع ملعقة من الملح وملعقتين من الشامبو، ثم نوزع الخليط على الشعر، ونغسل الشعر بهذا الخليط ومن ثم نحصل على شعر جميل بسهولة.

أهم فوائد الأسبرين للشعر

هناك عدد من فوائد الأسبرين للشعر، منها

  • يساعد على تطويل الشعر مع منع تساقطه.
  • العمل على تقوية بصيلات الشعر.
  • يساعد على تنعيم وتغذية الشعر بسهولة.

أفوكادو مع موز

يمكنك تحضير وصفة الأفوكادو والموز مع العسل، ومن ثم وزعي الخليط على شعرك، واتركيه لمدة ساعة، ثم اشطفي شعرك، وكرري الوصفة مرتين أسبوعياً لتحصلي على شعر صحي بسهولة.

زيت جوز الهند

يمكنك وضع ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند على الشعر، وتركه طوال الليل، ثم شطفه كل يوم والحصول على أفضل طول للشعر حيث يعتبر زيت جوز الهند مغذي للغاية ويمكن تطبيقه بسهولة على الشعر للحصول على نتيجة رائعة.