يلا شوت Saudi Arabia twitter مشاهدة مباراة السعودية والصين اليوم بث مباشر تويتر تصفيات كأس العالم

يبدأ المنتخب السعودي الأخضر مشواره في التصفيات الآسيوية للتأهل لكأس العالم 2026، اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024، عندما يواجه منافسه المنتخب الصيني، في مباريات الجولة الثالثة الجولة الثانية. تعتبر تصفيات كأس العالم من أهم وأقوى المباريات التي لا يمكن تجاهلها. كلا الفريقين يهدفان إلى الفوز. المباراة، لذلك تابعونا.

نتيجة مباراة السعودية والصين اليوم هي يلا شوت

ويتواجد المنتخبان السعودي والصيني في المجموعة الثانية من التصفيات التي تضم عدة منتخبات كبرى على رأسها اليابان والبحرين وإندونيسيا وأستراليا. المنتخب السعودي يريد البحث عن طريقة للفوز والعمل على إرضاءه. يُذكر أن المنافسات أقيمت ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات القارية الآسيوية، والتي أقيمت بحضور جماهيري بمشاركة 18 منتخباً، وتم تقسيم المنتخبات إلى ثلاث مجموعات.

السعودية والصين يلا لايف

ولم يتمكن المنتخب السعودي من الحصول إلا على نقطة واحدة في مباراة الجولة الأولى أمام المنتخب الإندونيسي، حيث كان يحتل المركز الرابع في تصفيات كأس العالم. وعن منافسه المنتخب الصيني الذي يحتل المركز الأخير في المجموعة.. خسر أمام اليابان بسبع نقاط في المباراة الأخيرة، وكلاهما يحاول إيجاد إجابة، والثنائي يحاول إيجاد مخرج. . سنخرج منتصرين الليلة.

نتيجة مباراة اليوم بين السعودية والصين

تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من مباراة السعودية والصين اليوم في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مصر والسعودية.

وتذاع مباراة السعودية والصين اليوم على قناة بي إن سبورتس 1 والكأس HD.

سنقدم لكم بث مباشر للاجتماع قبل ساعة من بدايته.

وانتهت بفوز السعودية 2/1.

تشكيلة السعودية اليوم أمام الصين

  • حراسة المرمى: محمد العويس
  • قادماً من خط الدفاع: سعود عبد الحميد، حسن تمبكتي، علي لعقمي، علي البليهي، ناصر الدوسري.
  • القادم من خط الوسط: محمد كنو، مصعب الجوار، سالم الدوسري، عبد الرحمن غريب.
  • قادماً لخط الهجوم: فراس البريكان

لم يتبق سوى دقائق معدودة على أن يطلق الحكم صافرة البداية لتبدأ أحداث الشوط الأول من مباراة السعودية أمام الصين، وهي من أقوى المباريات التي لعبت اليوم.