يعقوب الشهري يحلم بأداء دور البطل برفقة ياسمين صبري

حل يعقوب بوشهري مشهور مواقع التواصل الاجتماعي ضيفاً على الإعلامي السعودي على العلياني في برنامج مراحل عبر قناة SBC السعودية، وقد تحدث يعقوب عن عدد من الأسرار في حياته الشخصية، وقد تطرق إلى العديد من التفاصيل المتعلقة في شهرته والمحتوى الذى يعمل على تقديمه والثروة وقصته مع المعارض الكويتية والجدل حول جنسيته الإيرانية.

حقيقة جنسية يعقوب الشهري الإيرانية

تحدث يعقوب الشهري رداً على من يردد حول أنه ايراني الأصل وليس كويتي ” أنا كويتي أباً عن جد وليس لي صلة بإيران”، وقد أوضحت أن الناس قد ربطت بين اسمه وأسماء الفنانين الإيرانين المقيمين في دولة الكويت عبدالله بوشهري ومحمود.

حقيقة جنسية يعقوب الشهري الإيرانية
حقيقة جنسية يعقوب الشهري الإيرانية

ثروة يعقوب بوشهري

كشف يعقوب بوشهري على أن ثروته تصل إلى عشرة مليون دينار كويتي ” والتى تٌقدر بمبلغ 32.6 مليون دولار أمريكي” وقد كشف على أن سعر الإعلان عبر تطبيق سناب شات لا يقل عن 50 ألف ريال سعودي، وقد أكد على أنه لن يعتزل تطبيق سناب شات، كما وقد نوه على أن السعر يحدد وفق الإعلان ونوعيته وتكاليفه من سفر أو انتقالات وغيرها.

يعقوب يتمنى مسلسل مع ياسمين صبري

تمنى يعقوب بوشهري أن يؤدي دور البطولة مع الفنانة المصرية ياسمين صبري، وذلك رداً على سؤال العلياني الذى طلب من بوشهري أن يلعب دور البطل في مسلسل درامي، وقد اختار إحدى مشهور السوشيال ميديا من اجل تجسيد دور الحبيبة، كما وقد اكد يعقوب على أنه يعشق الفنانة ياسمين صبري.

تفاصيل انفصاله من فاطمة الانصاري

أجاب مشهور سناب شات ومواقع التواصل الاجتماعي بوشهري على أنه ليس مرتبطاً في الوقت الحالي، وقد اكد على أنه تزوج مرتين وأنفصل، ومن بينهما المؤثرة فاطمة الانصاري، وحول سبب انفاصلهم رد “ما أحد يقبل أن يتم الحديث عن ابنته أو اخته في قناة تلفزيونية، لو أحد يتكلم عن اختي ما أرضى أبداً، ومع احترامي لجمهوري لكن هذه صفحة وانطوت والله يكتب الخير لي وله”.