يستمر حتى 7 سبتمبر الجاري.. تفاصيل انطلاق أسبوع دبي للموضة 2025

انطلقت اليوم الأحد، نسخة ربيع وصيف 2025، وتعتبر حدث الموضة الرسمي في دبي وينظمها حي دبي للتصميم ومجلس الأزياء العربي.

أسبوع دبي للموضة 2025

انطلق أسبوع الموضة في دبي اليوم الأحد 1 سبتمبر، ومن المقرر أن يستمر حتى السبت 7 سبتمبر. فهو يساعد على ترسيخ مكانة دبي كعاصمة عالمية للموضة، مع تسليط الضوء على المصممين الناشئين والمعروفين من جميع أنحاء العالم.

أسبوع الموضة في دبي

وستركز الأيام الثلاثة الأولى من الحدث على عرض مجموعات الأزياء عالية الجودة، مع تسليط الضوء على أكثر من 30 علامة تجارية من فرنسا والهند وإندونيسيا وإيطاليا والكويت ولبنان وليبيا وماليزيا وفلسطين وروسيا والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة وتركيا. الأسماء الناشئة على المستوى الإقليمي والدولي.

أسبوع الموضة في دبي

يشهد أسبوع الموضة في دبي حدثاً بالغ الأهمية مع افتتاح النسخة الافتتاحية من معرض “لا مودا إيتاليانا: نسخة دبي” الذي يقام بالتعاون مع وكالة التجارة الإيطالية، والذي يفتتح اليوم ويستمر حتى 3 سبتمبر، مما يتيح للمشاركين الفرصة، يستكشفون براعة المصممين الإيطاليين كجزء من تعزيز العلاقات الثقافية والاقتصادية بين الإمارات العربية المتحدة وإيطاليا.

فعاليات أسبوع الموضة في دبي

وتستقطب السلسلة الحوارية Thread Talks 3.0، في نسختها الثالثة، عدداً من الأسماء الأكثر تأثيراً في الصناعة، وستقام في 4 سبتمبر لمناقشة مستقبل صناعة الأزياء على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية، وذلك في إطار التعاون بين أسبوع الموضة في دبي وشركة ميتا، الشركة الأم لمنصتي “فيسبوك” و”فيسبوك”.

ويتضمن أسبوع الموضة أيضاً فعاليات خاصة لعدد من العلامات التجارية العالمية في دبي، ويتيح فرصة التفاعل مع مجموعة من أبرز رواد الصناعة والتعرف على أحدث اتجاهات الموضة وأحدث الصيحات في عالم الموضة.