وكالة تطوير السكن تُعلن عن تحديث تطبيق التسجيل في برنامج سكنات في AADL3

أعلنت الوكالة الوطنية لتنمية السكن “تحرير” عن إطلاق تحديث لطلب التسجيل في برنامج السكن “تحرير 3” عبر زيارة الرابط المشار إليه له أو عبر تحميله من جديد.

تحديث طلب تسجيل AADL3

وأشار العديد من المشتركين الذين أتموا تسجيلهم بنجاح إلى إلغاء وظيفة الاتصال بالرقم الأرضي لتأكيد التسجيل، وكذلك إلغاء طباعة النموذج؛ وتم تنفيذ هذه التعديلات بعد حدوث خلل فني في الموقع منذ افتتاحه يوم الجمعة الماضي، وحاليا يقوم التطبيق فقط بإرسال الرقم التسلسلي لكل مشترك مسجل بنجاح عبر المنصة، دون الحاجة للاتصال برقم الهاتف الأرضي أو النموذج لطباعته.

ومن الجدير بالذكر أن هذا الرقم التسلسلي يتم إرساله عبر رسالة نصية مباشرة بعد التسجيل؛ وهو رمز فريد لكل مشترك في سكن “أضف 3” ويتكون الرقم التسلسلي أيضاً من أرقام تبدأ بالرقم “3”، يليها رمز الدولة التي تم التسجيل فيها، وباقي الأرقام. يتم تخصيص الأرقام بشكل فريد لكل مشترك.

كما أصدرت وزارة الإسكان والسكان الحضري والمدينة، أمس، بيانًا هامًا حول منصة التسجيل لبرنامج “تحرير 3″، وأوضحت أن أكثر من 722.999 مواطنًا تمكنوا من التسجيل على المنصة الرقمية لتسجيل المساكن الإيجارية، “تحرير” 3»، وأكدت الوزارة أن عملية التسجيل ستكون متاحة يومياً من الساعة الثامنة صباحاً حتى السادسة مساءً، لإتاحة الفرصة لكل مواطن للتسجيل، كما أكدت الوزارة أنها تراقب العملية عن كثب للتأكد من سلاسة الأمر والتشغيل الفعال .