“وقت الهزار انتهي” .. دولة عربية مفاجأة تنوي تصنيع أقوى طائرة مقاتلة هجومية في العالم من الجيل السادس .. لن تصدق من هى..؟؟

في الوقت الحاضر تسعى العديد من الدول إلى تحقيق قوة عظمى من أجل مواجهة كافة التحديات التي تواجه الدولة وأي عدو يريد احتلالها، خاصة في ظل الصراعات القائمة بين عدة دول سواء كانت عربية أو أجنبية، ولهذا السبب يحاول الجميع الحصول على القوة بطرق مختلفة واختراع أشياء وأدوات مختلفة مثل الطائرات والصواريخ، وهو ما يتزامن مع التطور التكنولوجي الكبير الذي تشهده البلاد. وانتشرت أخبار كثيرة تشير إلى أنه سيكون هناك اختراع للطائرة، ولمعرفة كافة التفاصيل يرجى متابعة هذا المقال.

أقوى الطائرات الهجومية في العالم. تعرف عليها

انتشرت أخبار كثيرة عن أن اليابان وإيطاليا وبريطانيا العظمى يعملون معًا لتقديم أحد أهم المشاريع وهو اختراع طائرة متخصصة في العمليات الهجومية والقتالية، ستنفذها ثلاث شركات عالمية تابعة لأكبر المؤسسات المعروفة في العالم. عالم بناء الطائرات، ومن بينها ليوناردو الإيطالية، وشركة بي أي البريطانية إي سيستمز، وشركة ميتسوبيشي اليابانية، ولكن المثير للدهشة هو أن المملكة العربية السعودية تحاول المشاركة في هذا المشروع ومن المتوقع أن يدخل المشروع مرحلة التنفيذ في الأيام المقبلة. .

مميزات الطائرات المقاتلة الجديدة

كما تم ذكر عدد من المميزات التي تقدمها الطائرة المقاتلة للعالم، منها ما يلي:

  • وهي مسلحة ومجهزة بأفضل وأحدث التقنيات.
  • يمكنك الاختباء وعدم رؤيته على الإطلاق.
  • وتحمل على متنها العديد من الأسلحة والصواريخ ذات التأثير الكبير.
  • ويمكن أيضًا تجهيز الطائرة بالذكاء الاصطناعي.