تفاصيل وفاة اللاعب مدني رحيمي عن عمر يناهز 76 عاماً

توفي يوم الخميس 24 نوفمبر لاعب كرة القدم والمحلل الرياضي السعودي السابق الإعلامي مدني رحيمي عن عمر يناهز 76 عاماً، وذلك بعد معاناة كبيرة مع المرض، والذى تسبب في غيابه عن الساحة والمشهد في السنوات الماضية، هذا وقد نعى الراحل عدد كبير من الرياضيين والإعلاميين، سائلين الله عزوجل ان يتغمده في رحمته، وسوف نستعرض سوياً مقتطفات من تفاصيل حياة اللاعب.

تفاصيل وفاة اللاعب مدني رحيمي عن عمر يناهز 76 عاماً (1)

مدني رحيمي

يعتبر اللاعب مدني رحيمي هو مدني فرج ناصري رحيمي من موالد 1946 في محافظة ينبع غرب السعودية، وقد لعب في نادي الاتحاد السعودي خلال فترة الثمانينات الهجرية، وقد حقق معه العديد من الألقاب، قبل أن يهجر كرة القدم من اجل إكمال تعمليه، وقد حصل اللاعب على درجة الدكتوراه في علم الاجتماعي التربوي، كما وقد عاد ليعمل في بيته الاتحاد كإداري منذ عام 1403 حتي عام 1414، كما وقد عمل ضمن الطاقم الإداري للنادي، وقد أصبح بعدها احد الأعضاء الشرف في النادي.

هذا وقد عمل اللاعب في قناة راديو وتلفزيون العرب، وقد عمل كمحلل في القناة الرياضية السعودية ، وقناة الدوري بالإضافة إلى قناة الكأس القطرية.

يذكر ان مدني رحيمي قد دخل إلى المستشفى قبل أكثر من عام، وقد دخل إلى العناية المركزة، وذلك بسبب تعرضه لأزمة صحية بعد إصابته بجلطة دماغية. نسأل الله ان يلهم أهله الصبر والسلوان، وندعو الله أن يتغمده في رحمته.