وفاة الأمير نواف بن سعد بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود

أعلن الديوان الملكي السعودي اليوم الثلاثاء الموافق 20 سبتمبر عن وفاة الأمير نواف بن سعد بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود، حيث أصدر الديوان الملكي هذا البيان: “انتقل إلى رحمة الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن سعد بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود، وسيُصلى عليه اليوم الثلاثاء في مدينة الرياض.. تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنه فسيح جناته.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وفاة الأمير نواف بن سعد بن عبدالعزيز آل سعود

فقد توفي الأمير نواف بن سعد بن عبد العزيز آل سعود عن عمر يناهز 49 عاماً، وذلك بعد صراع طويل مع المرض، حيث كان يتلقة العلاج في أحد مشافي الرياض في المملكة العربية السعودية.حيث كان الأمير نواف بن سعد بن عبد العزيز آل سعود، رئيس نادي الهلال السعودي ما بين يونيو 2015 حتي أبريل 2018، وقد حقق العدديد من البطولات مع النادي الهلالي، وهو الأبن الثاني للأمير سعد بن عبدالله بن عبدالرحمن آل سعود.

وقد كان عضو في الاتحاد السعودي لكرة القدم ورئيساً للوفد السعودي لأكثر من مرة للمنتخب السعودي، ورئيس نادي الهلال السعودي سابقاً، وقد أكمل دراسته في جامعة الملك سعود كلية الآداب قسم الإعلام وتخرج في عام 1991 بدرجة البكالوريس، وقد بدأ في مزاولة الأعمال الحرة بعد فترة ليس طويلة، ووالدته هي الأميرة نورة بنت سعد بن عبد العزيز آل سعود.