وصفه تغنيك عن اى شيء لتبييض الجسم والبشرة للعرايس وازالة التصبغات والسواد وتوحيد لون البشرة في ثواني هتنوري

يعتبر الحفاظ على بشرة بيضاء مشرقة من أهم الأمور حيث تبحث العرائس والفتيات باستمرار عن طرق تبييض مختلفة وسريعة للتخلص من البقع التصبغية مع تحقيق أفضل نتيجة ممكنة. يمكنك تحقيق أفضل نتيجة تبييض من خلال مجموعة من الوصفات الطبيعية المختلفة، ولهذا قدمنا ​​لك مجموعة أخرى من الوصفات السريعة التي تستخدم مكونات طبيعية للمساعدة في إزالة الاسمرار أو البقع الموجودة على البشرة والحصول على نتائج سريعة ومضمونة. سنتعرف أكثر على هذه الوصفات في هذا المقال.

ليمون مع ترمس مطحون

يمكنك الحصول على وصفة ممتازة لليمون مع الترمس للحصول على تأثير تبييض رائع. خطوات الوصفة هي كما يلي

  • يجب عليك خلط ملعقتين كبيرتين من عصير الليمون مع ملعقة كبيرة من الترمس المطحون.
  • ثم نوزع الخليط على البشرة، ونتركه لمدة ربع ساعة ثم نشطف البشرة.
  • يمكنك أيضًا تكرار التطبيق كل يومين للحصول على أفضل النتائج.

العسل مع زيت جوز الهند

ولإضفاء البهجة على الأمور، هناك وصفة رائعة مصنوعة من العسل مع زيت جوز الهند. كل ما عليك فعله هو تحضير وعاء صغير به ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون وملعقة كبيرة من العسل ومن ثم توزيع الخليط على البشرة، وترك الخليط لمدة ربع ساعة، ثم شطفه. الجلد وتكرر العملية . الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع.

وصفة حليب الترمس

من وصفات التبييض الرائعة المضمونة يمكنك استخدام ملعقتين كبيرتين من الدقيق مع ملعقة كبيرة من دقيق الترمس المطحون ومن ثم إضافة 5 ملاعق كبيرة من الحليب.

نحصل على عجينة متماسكة، ثم نفرد الخليط على البشرة، ونتركه لمدة نصف ساعة ثم نشطف البشرة، ونكرر ذلك مرتين أسبوعياً.

عسل مع ليمون

يمكنك صنع أفضل خليط بملعقة كبيرة من العسل وملعقة كبيرة من عصير الليمون. نوزع الخليط على البشرة ونتركه لمدة 5 دقائق، ثم نشطف البشرة، ونكرر ذلك ثلاث مرات أسبوعياً.

وصفة العسل والحليب

يمكنك عمل خليط من ملعقة من العسل وملعقة من الحليب، ثم توزيع الخليط على البشرة، وتركه لمدة ربع ساعة، ثم شطف البشرة، وتكرر الوصفة مرتين أسبوعياً.