وصفة صاروخية.. فرد الشعر الخشن والمجعد فى المنزل بدون تكاليف هيخلى شعرك انسيابى وحريرى زى شعر الهنديات.. كنز للعرايس

تنعيم الشعر الخشن والمجعد في المنزل يعتبر الشعر المجعد من أكبر المشاكل التي تعاني منها الكثير من الفتيات ويبحثن عن طريقة جيدة لتنعيم شعرهن لأن استخدام المواد الكيميائية يسبب الكثير من الضرر للشعر ويمكن أن يؤدي إلى تلف الشعر بالكامل كما أن مستحضرات التجميل خطيرة للغاية. باهظ الثمن، حتى تتمكن من التخلص من التجاعيد. تمليس الشعر وتنعيمه بسرعة وسهولة مع مجموعة من الوصفات الطبيعية السريعة التي ستساعدك على الحصول على تمليس رائع للشعر في وقت قياسي. وفي هذا المقال سنتعرف على هذه الوصفات بالتفصيل.

تنعيم الشعر الخشن والمجعد في المنزل

مع جل الصبار يمكنك تنعيم الشعر بسرعة وسهولة. يمكنك خلط كمية كبيرة من جل الصبار مع كمية كبيرة من زيت جوز الهند وتوزيع الخليط على الشعر. يترك على الشعر لمدة ساعة ثم يشطف. تكرر الوصفة مرتين أسبوعياً على فترات منتظمة للحصول على التنعيم. مثالية للشعر.

جوز الهند مع الليمون

يمكنك بسهولة الحصول على شعر ناعم ومستقيم باستخدام عصير الليمون مع زيت جوز الهند. توزيع الخليط على الشعر، وتركه لمدة نصف ساعة. اشطفي الشعر وكرري العملية مرة واحدة في الأسبوع لتنعيم الشعر بطريقة طبيعية وسهلة.

خل حمض التفاح

يمكنك وضع كمية من خل التفاح على الشعر أثناء غسل شعرك، وبعد ذلك سيتم تنظيف فروة الرأس وستحصلين على شعر صحي. يمكنك استخدام خل التفاح مع الشامبو المناسب لنوع الشعر لغسله بسهولة وسرعة والحصول على أفضل نتيجة.

الموز وزيت جوز الهند

يمكنك وضع موزة مهروسة مع ملعقتين من زيت جوز الهند على الشعر لمدة ربع ساعة ثم شطف الشعر مرتين أسبوعياً للحصول على نتائج رائعة من الخليط خلال شهر.

الزيوت الطبيعية

تعتبر الزيوت الطبيعية من أهم الأشياء التي يمكنك استخدامها لشعرك. اصنعي خليطًا من ملعقة كبيرة من زيت الزيتون، وملعقة كبيرة من زيت اللوز الحلو، وملعقة كبيرة من زيت الخروع. نوزع الخليط على الشعر، ونتركه ليلة كاملة، ثم نغسل الشعر، ونكرر هذه الوصفة مرتين في الأسبوع.