وصفة سحرية عمرها ما خطرت على بالك .. لو عندك ليمون ناشف اوعي ترميه تعالي أقولك ممكن تعملي بيها اي؟؟ .. كنز ثمين داخل منزلك

وصفة سحرية لم تخطر على بالك من قبل. إذا كان لديك ليمون مجفف، فلا تتخلص منه. تعال وسأخبرك بما يمكنك فعله به. …كنز ثمين في منزلك. يعتبر الليمون من أشهر مواد التنظيف الطبيعية التي أثبتت فعاليتها في التنظيف والتعقيم. ورغم أن الكثير من الناس يعتقدون أنه يستخدم فقط في الطعام أو في تحضير العصائر، إلا أن أشياء أخرى يمكن أن تجدها في كل منزل وسعرها منخفض. بالإضافة إلى أنها صديقة للبيئة وتساعد على التنظيف والتعقيم. ولذلك فهو خيار مثالي لتنظيف العديد من الأسطح والأدوات المنزلية، فحفظ الليمون المجفف على الأقل في الثلاجة يسمح لك باستخدامه بطريقة فعالة ومبتكرة وسنوضح لك كيفية استخدام الليمون الجاف للتنظيف.

استخدمي الليمون لتنظيف الأسطح

يستخدم عصير الليمون لتنظيف الأسطح مثل الكراسي والطاولات والنوافذ. كل ما عليك فعله هو خلط عصير الليمون والماء في زجاجة رذاذ، ثم رش العصير على السطح ومسحه بقطعة قماش مبللة، كما أن نظافة الأسطح، وخاصة الرجل، ورائحة الليمون المميزة كانت مفيدة في الإزالة البقع العنيدة على سطح السجاد والملابس والأثاث، ضعيه على المنطقة التي توجد بها البقعة، ثم اتركيه لبضع دقائق ثم اغسليه أو امسحيه بقطعة قماش مبللة.

تعقيم الحمامات والمطابخ بالليمون

يحتوي الليمون على العديد من الخصائص الطبيعية التي تساعد في عملية التعقيم، مما يجعله خياراً مثالياً لتحضير منتجات التنظيف. يمكن استخدام الليمون لتنظيف الثلاجة والفرن والمرحاض، وذلك عن طريق فرك السطح المراد تنظيفه بنصف ليمونة ثم مسحه بقطعة قماش قطنية مبللة بالماء.