وصفات طبيعية لتفتيح الأماكن الحساسة جربيها ومش هتستغني عنها بعد كدا

تبحث الكثير من الفتيات عن طرق ووصفات طبيعية لتفتيح المناطق الحساسة، ولكن بعد قراءة هذا المقال لا مجال للبحث. وسنقوم بشرح أكثر من طريقة فعالة جداً لتبييض المناطق الحساسة في الجسم، فلنبدأ بالتعرف على أفضل الوصفات الطبيعية لتبييض البشرة.

استخدم الخيار أولاً

يساعد الخيار في تبييض المناطق الحساسة في الجسم بشكل فعال. كما أنه يساعد على تبريد وتجديد البشرة على مدى فترة طويلة من الزمن.

  • أولاً، وصفة الخيار مع الصبار: قومي بخلط خيارة مع القليل من جل الصبار، ثم ضعي الخليط على المناطق الحساسة في الجسم، واتركيه لفترة من الوقت ثم اغسليه بالماء الفاتر.
  • ثانياً الخيار والعسل: نقشر ثمرة الخيار ونقطعها إلى شرائح، ثم ندلك بها الأجزاء الحساسة من الجسم. نتركهم حتى يجف العصير، ثم نوزع عليهم ملعقة عسل ونغسلهم.
  • ثالثاً الخيار مع البطاطس: نخلط ملعقتين من عصير الخيار مع عصير البطاطس بالإضافة إلى ملعقة عسل وملعقة سكر ونوزعه على المناطق الداكنة ونفركه ببطء ثم نغسله بعد ربع ساعة.

وصفات طبيعية لتبييض المناطق الحساسة

ثانياً: استخدمي قشور البرتقال

يساعد قشر البرتقال على تفتيح المناطق الداكنة والمصطبغة في الجسم. ويكون تطبيق قشر البرتقال على النحو التالي:

  • قشر البرتقال مع الحليب وماء الورد: نقوم بتجفيف قشور البرتقال وطحنها، ثم نخلط معها ملعقتين كبيرتين من ماء الورد والحليب. نقوم بتدليك المناطق الداكنة بالخليط ثم نغسلها بعد بضع دقائق.
  • قشر البرتقال مع الزبادي: أولاً نقوم بتجفيف قشور البرتقال وطحنها جيداً، ثم نخلط ملعقة من القشور مع ملعقتين من الزبادي والقليل من العسل ونضع الخليط على المنطقة الحساسة، ونتركه حتى يجف، ثم نغسله.

هناك أكثر من طريقة لتفتيح المناطق الداكنة بمكونات طبيعية، منها استخدام وصفة صودا الخبز وأيضاً وصفة اللوز.