وزارة الدفاع نتائج القبول 1445 نتائج الكليات العسكرية وزارة الدفاع 1445 نتائج وزارة الدفاع afca.mod.gov.sa وزارة الدفاع ضباط.. متى القبول النهائي وزارة الدفاع 1445؟

تعلن وزارة الدفاع عن نتائج القبول عبر رابطها الرسمي، لأن جميع الطلاب المتقدمين إلى وزارة الدفاع هم من المسؤولين الثانويين الذين يرغبون في معرفة أسماء المقبولين مبدئياً. الوزارة تعرف كيفية فرز الطلبات وفحصها بشكل صحيح، ومن ثم ستبدأ في إعلان نتائج القبول. ولذلك سنوضح رابط السؤال عن نتائج القبول بوزارة الدفاع.

نتائج القبول بوزارة الدفاع

وبعد الانتهاء من تعبئة النموذج وتوقيعه من الجهات الرسمية المختصة، يقوم الطلاب بالدخول مرة أخرى إلى بوابة القبول الموحدة للقوات المسلحة لتحديد موعد للمقابلة الشخصية والفحص الطبي. ونذكر الرابط الخاص بوزارة الدفاع للاستعلام عن نتائج القبول من خلال ما يلي:

  1. الدخول مباشرة إلى رابط “ضباط الثانوية والجامعات” التابع لوزارة الدفاع.
  2. ثم قم بتعبئة الحقول بالمعلومات اللازمة لاستكمال الاستعلام عن نتيجة القبول.

تعليمات القبول في الثانوية العامة لوزارة الدفاع

هناك عدد من التعليمات التي يجب على كل طالب معرفتها حتى يتم قبوله في المرحلة الثانوية التابعة لوزارة الدفاع، وهي كما يلي:

  • تعبئة جميع البيانات الخاصة بالاستبيان وطباعته من الموقع الإلكتروني للجنة القبول الموحد.
  • تنزيل استمارة التسجيل الأولى وطباعتها وإكمال الإجراءات اللازمة.
  • حجز موعد لإجراء الفحص الطبي الأول والمقابلة الشخصية.
  • اطبع بطاقة المراجعة.
  • تقديم الهوية الوطنية للمرشح.

وتنتظر وزارة الدفاع إعلان نتائج القبول للطلبة المتقدمين للالتحاق بالوزارة. تتولى لجنة القبول المركزية لطلاب الكلية العسكرية مسؤولية إعلان نتائج القبول بوزارة الدفاع في المملكة العربية السعودية، ويتم ذلك من خلال الرابط الإلكتروني الرسمي الخاص بها.