وزارة التعليم توضح خطوات الاستعلام عن مسابقة المعلمين عبر بوابة الوظائف الحكومية

وزارة التعليم توضح خطوات الاستعلام عن مسابقة المعلمين عبر بوابة الوظائف الحكومية
مسابقة وزارة التربية والتعليم

تعتبر المسابقة التعليمية من أهم مسابقات وزارة التربية والتعليم. هي مسابقة للمعلمين بهدف شغل الوظائف التي أعلنت عنها الوزارة في مايو الماضي رابط يتيح للمعلمين التقديم عبر بوابة الوظائف الحكومية أو من خلال موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بعد مسابقة استعلام مسابقة المعلم.

خطوات الاستعلام عن مسابقة المعلم مع وزارة التربية والتعليم

يرغب العديد من المعلمين والمعلمات في المحافظات المصرية في الاستفسار عن مسابقة المعلم. وفي هذا الصدد، يمكن الآن للمعلمين الأفراد المتقدمين لمسابقة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الاستعلام عن مسابقة المعلم من خلال موقع وزارة التربية والتعليم من خلال مركز معلومات وزارة التربية والتعليمللقيام بذلك، أدخل رقم بطاقة الهوية الخاصة بك وانقر على زر “بحث”.

قسم تحقيق المنافسة في التعليم

يمكنك الاستعلام عن مسابقة وزارة التربية والتعليم عبر بوابة الوظائف الحكومية باتباع الخطوات التالية:

  • اذهب إلى بوابة الوظائف الحكومية البوابة الرسمية.
  • ثم الضغط على أيقونة الطلب.
  • أدخل الرقم الوطني.
  • ثم قم بكتابة رقم الطلب مباشرة بعد إرسال الطلب.
  • ثم الضغط على أيقونة الطلب.

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم أعلنت في شهر مايو الماضي عن وظائف شاغرة في عدد من المحافظات، ويمكن التقديم عليها عبر بوابة التوظيف الحكومية “هلال”. وأوضحت الوزارة أن هذه الوظائف تشمل: مدرسون مساعدون للغة العربية، ومدرسون مساعدون للغة العربية، ومدرسون مساعدون للغة العربية والإنجليزية، ومدرسون مساعدون للعلوم، ومدرسون مساعدون للدراسات الاجتماعية، ومدرسون مساعدون للرياضيات، ومدرسون مساعدون للحاسب الآلي.