وزارة التربية العراقية طريقة الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط الدور الأول 2024 وموعد إعلان النتيجة

وزارة التربية العراقية طريقة الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط الدور الأول 2024 وموعد إعلان النتيجة
نتائج الثالث متوسط الدور الأول

ينتظر كافة الطلبة اعلان نتائج الصف الثالث المتوسط ​​الدور الاول حيث يعيش طلبة الصف الثالث المتوسط ​​في العراق حالة من القلق والتوتر بعد انتهاء الامتحانات التي بدأت يوم 21 ايار الجاري. انتهت أعمال التصحيح والامتحانات بداية الشهر الجاري، وينتظر الطلاب بفارغ الصبر إعلان نتائج الثالث المتوسط، وفي السطور التالية نعرض لكم قرار وزارة التربية والتعليم بشأن موعد نتيجة الثالث المتوسط طريقة الاستعلام عن النتيجة عند ظهورها.

نتائج الدور الثالث المتوسط ​​2024

تقدم الجولة الأولى على أكثر من منصة تعتمد عليها وزارة التربية العراقية من خلال رفع جميع نتائج الثالث المتوسط ​​على الموقع فور ظهور النتيجة والسماح للطلبة بالاستعلام عن النتيجة عن طريق رقم الامتحان، كما يمكن الوصول إلى النتائج من خلال موقع النتائج الخاص بنا المتخصص في عرض النتائج التعليمية لجميع المراحل التعليمية في العراق بواسطة باتباع الخطوات أدناه:

  1. الدخول في موقع نتائجنا عبر الانترنت.
  2. قم بتسجيل الدخول إلى الموقع عن طريق التأكد من أنك لست روبوتًا.
  3. تحديد نتائج الصف الثالث متوسط ​​الدور الأول.
  4. تحديد المحافظة التي ينتمي إليها الطالب.
  5. الضغط على كلمة “تنزيل” بجوار المحافظة التي ستظهر فور رفع النتيجة على الموقع.
  6. قم بفتح الملفات على جهاز الكمبيوتر ويمكنك رؤية نتيجة الطالب مع رقم امتحانه واسمه.

موعد إعلان النتائج الأولية الثالثة

وأكد الناطق الرسمي باسم وزارة التربية العراقية كريم السيد، أن عمليات التصحيح لا تزال مستمرة، وسيتم الإعلان عنها فور الانتهاء من عمليات التصحيح بشكل كامل. وعلى الطلاب الانتظار بصبر حتى يتم الإعلان عنهم رسميًا.

يشعر الطلاب بالإثارة والخوف في آن واحد، ولهذا ينتظرون بفارغ الصبر موعد إعلان نتائجهم لتحديد مسار تعليمهم المستقبلي. وسنبقى على تواصل معكم لتقديم أي تحديثات تتعلق بإعلان النتائج المرحلية الثالثة لعام 2024 العراق.