وداعٌ مبكر للشباب من كأس الملك ودوري أبطال آسيا وتراجع في الدوري المحلي

بعد مشاركته في صراع قوي على لقب دوري روشن هذا الموسم، خرج فريق الشباب من المنافسة ولم يحقق أي لقب، وفقد أيضًا فرصته في التنافس على لقب الدوري. تعرض الشباب للهزيمة أمام الوحدة في المباراة الأخيرة بنتيجة هدف دون رد في الجولة الـ27 من دوري روشن، مما أدى إلى خروجه رسميًا من المنافسة على اللقب بعد أن اتسع الفارق بينه وبين الاتحاد إلى 10 نقاط قبل 3 جولات من نهاية الموسم. وتمكن الشباب من تحقيق انتصار وحيد في آخر 4 مباريات في الدوري، لتتوقف نقاطه عند 53 نقطة في المركز الثالث.

وداعٌ مبكر من كأس الملك ودوري أبطال آسيا وتراجع في الدوري المحلي:-

تودع فريق الشباب كأس الملك في دور الـ16 بعد خسارته بركلات الترجيح أمام الاتحاد. كما ودّع منافسات دوري أبطال آسيا بعد خسارته بنتيجة 2-1 أمام الدحيل القطري في دور الثمانية للبطولة.

في بطولة الدوري، كان الشباب قريبًا من المنافسة على اللقب، لكنه فشل في الاستفادة من أي انتكاسة تعرض لها الفريق الأول المتصدر أو النصر الثاني في الفترة الأخيرة. وتكررت نتيجة الموسم الماضي حيث تعثر الشباب في الجولات الحاسمة في الدوري، واحتل المركز الرابع في نهاية الموسم. منذ عام 2012، لم يتمكن الشباب من التتويج ببطولة الدوري، على الرغم من أنه فاز بها ست مرات في تاريخه.