وداعا للفئران هتهرب دفعه واحده.. طرد الفئران والابراص فورا من المنزل بطريقة جهنمية فعالة بدون مبيدات ولا لزقه فئران ناجحه 100%

تعتبر الفئران من أكثر القوارض المزعجة التي تغزو كل منزل. لا يوجد منزل إلا و فيه فئران كثيرة، و كل النساء و الأطفال يخافون عندما يرون هذا الفأر المقزز، و يخافون منه عندما يركض بسرعة. كما أنها تسبب الفوضى والدمار في المنزل حيث أنها تفسد الملابس أو… الأقمشة والبطانيات وغيرها من المفروشات حيث تتغذى على هذه الأشياء. ويقال أن الفئران تمضغ هذه الملابس حتى لا تنمو أسنانها وتموت بسرعة، وبالإضافة إلى ما تسببه من أضرار في هذه المفروشات فإنها تضر بصحة جميع سكان المنزل، ولكن هناك طرق طبيعية وفعالة للوقاية منها القضاء على الفئران نهائياً. وسنشرح لك هذه الطرق في السطور التالية.

طارد الفئران بزيت النعناع

يعتبر زيت النعناع من أكثر العلاجات الطبيعية فعالية لطرد الفئران، وذلك لأن زيت النعناع يتميز برائحته القوية والنفاذة، والتي لا تتحملها الفئران وتتجنب تماماً المكان الذي تتواجد فيه هذه العشبة. يمكن استخدام زيت النعناع على النحو التالي

  • نضع كمية كبيرة من زيت النعناع ونغمس فيه بضع كرات من القطن.
  • ثم نقوم بوضع هذه الكرات في جميع الأماكن التي نشك في اختباء الفئران فيها.
  • أو يمكنك صنع محلول من زيت النعناع عن طريق إضافة كمية صغيرة من زيت النعناع إلى زجاجة رذاذ.
  • ثم أضيفي ربع كوب من الماء ورج الزجاجة جيداً حتى يمتزج الزيت مع الماء.
  • نقوم بعد ذلك برش هذا الخليط في جميع أنحاء المنزل، تحت النوافذ وأمام الباب الأمامي.
  • نستمر بهذه الخلطة حتى نلاحظ أن الفئران لم تعد تتسلل إلى المنزل.

عشبة الشيح لطرد الفئران من المنزل

تتميز بهارات الشيح برائحة قوية لا تتحملها الفئران والحشرات بشكل عام. يمكن استخدام بهارات الشيح لطرد الفئران والحشرات خارج المنزل بالطرق التالية

  • نضع كمية من بهارات الشيح في قطعة من القماش الشفاف ونعلقها في الأماكن التي نشك بوجود الفئران فيها.
  • ومن الممكن أيضًا وضع عدة فوط بها بهارات الشيح أمام الباب الأمامي وفوق النوافذ وسنجد أن هذه القوارض لا تدخل المنزل وأن الآفات والحشرات الزاحفة بشكل عام لا تدخل.

وصفة رذاذ الفلفل للتخلص من الأبراص والفئران من المنزل

يعتبر رذاذ الفلفل من أهم الوصفات التي يمكن أن تضايق الكثير من الحشرات وتطردها بسرعة من المنزل. كل ما عليك فعله هو استخدام ملعقة كبيرة من الفلفل الأسود المطحون، وإضافتها إلى كوب من الماء الدافئ ورجها بشكل متكرر. ثم نبدأ برش المنزل بأكمله بهذا السائل، وفي نفس الوقت نقوم برش الجدران والأسقف والنوافذ والأبواب التي يمكن أن تدخل من خلالها هذه الحشرات. إذا كررت هذه الوصفة كل يوم لمدة ثلاثة أيام ستختفي جميع الحشرات من المنزل دون عودة.

ما هي الرائحة التي تهرب منها الفئران؟

  • هناك العديد من الروائح التي تهرب منها الفئران والتي يمكننا دمجها في وصفاتنا الطبيعية للتخلص من الفئران نهائياً.
  • ومن أهم هذه الروائح رائحة القرفة، وهي رائحة أساسية يمكن الاعتماد عليها في طرد الفئران من المنزل بشكل دائم دون عودتها.
  • كل ما عليك فعله هو استخدام ملعقة من القرفة مع كوب من الماء المغلي.
  • امزجيهم جيداً ورشي به جميع غرف المنزل ومن هنا ستتخلصين من الفئران فوراً.

هل البصل يجذب الفئران؟

يتساءل الكثير من الناس عما إذا كان البصل يجذب الفئران بالفعل. الجواب هو نعم، لأن البصل من تلك الوصفات الطبيعية السحرية التي تعمل على طرد الفئران بسرعة من المنزل دون عودتها.

كل ما عليك فعله هو تقطيع البصل جيدًا، وأخذ عصير البصل وإضافته إلى زجاجة رذاذ نظيفة. نقوم برش الأماكن التي يتواجد بها الفئران أو أماكن دخول الفئران أو النوافذ. نواصل هذه الخطة لمدة ثلاثة أيام وسرعان ما تختفي الفئران من هذا المكان ولن تعود.

تجربتي في القضاء على الفئران

لقد كانت تجربة مفيدة بالنسبة لي. في البداية كنت منزعجًا جدًا من وجود الفئران أو الأبراص في منزلي. ولكن بعد استخدام وصفة البصل والثوم، تمكنت من التخلص من الفئران والأبراص في وقت قصير. كل ما فعلته هو رش محلول الثوم وعصير البصل على المناطق التي تتواجد بها الفئران والأبراص فاختفت تماما وهربت بسرعة من المنزل.

أقراص طاردة للفئران

طرد الفئران أمر مهم لا يمكن إغفاله حيث أن الفئران يمكن أن تسبب العديد من الأمراض والمشاكل الكبيرة التي يجب التخلص منها فوراً. قد نتمكن من صنع أقراص طاردة للفئران عن طريق خلط القليل من مسحوق القرفة مع مسحوق القرنفل والقليل من زيت الكافور. يمكننا استخدام هذا الخليط في الأماكن التي توجد بها الفئران، حيث يؤدي ذلك إلى تدميرها على الفور.

كيف تتخلص بسرعة من الفئران من منزلك

هناك بعض الوصفات والخلطات الطبيعية التي يمكنك استخدامها للتخلص سريعًا من الفئران من المنزل. المكونات ملعقة كبيرة من مسحوق القرنفل. ملعقة كبيرة من القهوة. كوب كامل من الخل الأبيض. خطوات تحضير وصفة طارد الفئران قومي بخلط المكونات السابقة في زجاجة رذاذ ورجيها جيداً. نقوم برشها في جميع أنحاء المنزل ونتأكد من رشها تحت الأثاث أيضًا. حاول رش النوافذ وأمام الأبواب. اتبعي خطوات هذه الوصفة لمدة ثلاثة أيام متتالية وسوف تختفي الفئران من المنزل بشكل سريع ودائم.

نصائح لمنع دخول الفئران للمنزل

من المهم اتباع هذه النصائح حتى تتمكن من منع الفئران من دخول منزلك في المقام الأول. وهم على النحو التالي

  1. من المهم جدًا عدم ترك أي باب أو نافذة مفتوحة، حتى ولو لبضع دقائق، لأن ذلك قد يكون سببًا قويًا لدخول الفئران إلى منزلك.
  2. من الضروري سد جميع الفتحات في المنزل، سواء فتحات المكيف أو الغسالة الأوتوماتيكية أو غيرها.
  3. ومن المهم استخدام أعشاب الشيخ من وقت لآخر ووضعها على نوافذ وأبواب المنزل لطرد أي فئران تغزوها.