وجبات لانش بوكس للأطفال مغذية وموفرة وأفكار متنوعة

نقدم لكم مجموعة وجبات لانش بوكس ​​للأطفال التي تتميز بعدة مميزات، بدءاً من المذاق اللذيذ الذي سيحبه أطفالكم بلا شك، ووصولاً إلى المكونات المغذية التي تتضمنها كل وجبة، كالكالسيوم والفيتامينات المختلفة، والرائع فيها ما يميزها أنها وجبات أو سندويشات متوفرة ويتم تحضيرها حسب المكونات المتوفرة. في المنزل، يعد خيارًا جيدًا للإفطار أو العشاء. هناك أيضًا وصفات البرجر، وصفات البيض الرائعة، بالإضافة إلى السندويشات التي يكون الجبن هو المكون الرئيسي فيها مع بعض الإضافات التي تجعل منها وصفة مختلفة تمامًا في كل مرة تقوم بإعدادها. يمكنك أيضًا إضافة قطع الفاكهة أو عصير الفاكهة الطبيعي. على طبق مخصص في علبة الغداء ليتناوله الطفل بعد الوجبة، مما يجعلها وجبة متكاملة ومغذية.

وجبات الغداء للأطفال

يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من وجبات لانش بوكس ​​للأطفال حسب أطعمتك المفضلة المقدمة معها أو مع عصير أي نوع من الفاكهة الطبيعية. يمكنك تحضير شطيرة الجبن مع البيض والعجة للحصول على مزيج مغذٍ ولذيذ بالطرق التالية.

  • في مقلاة على الموقد، أضيفي بيضة واخفقيها قليلاً بالشوكة أو المخفقة وأضيفي القليل من الملح والفلفل الأسود.
  • حركي المقلاة في كل الاتجاهات حتى يأخذ بيض الأومليت شكلاً دائرياً جميلاً.
  • بمجرد نضج البيض، يمكنك إضافته إلى أي خبز مع القليل من الجبن الكريمي.
  • ولزيادة القيمة الغذائية نضع شرائح الخضار في علبة الغداء، أي شرائح الطماطم والفلفل والزيتون.
  • نضع الخبز في مقلاة على النار أو في الشواية حتى يحمص قليلاً، ومن ثم تحصلين على وجبة مغذية تحتوي على الكالسيوم والفيتامينات المختلفة.
أفكار لوجبات صندوق الغداء

أفكار لصندوق الغداء للأطفال

نقدم لك مجموعة متنوعة من المكونات الأساسية، بما في ذلك الجبن حسب النوع الذي تفضلينه والمناسب لكل وصفة، وكذلك الخضار المقطعة سواء في الساندويتش أو في علبة الغداء. هنا مجموعة من الأفكار.

  • يمكن أن تتكون الوجبة من الخبز مع البطاطس المقلية، ثم نضع قطع الخيار المخلل مع خليط الجبن مثل جبن الموزاريلا مع جبن الشيدر والكريمة ونضع الساندويتش في المقلاة أو في صانع الساندوتشات.
  • لتحضير شطيرة الجبنة الرائعة، نضع شرائح الجبن الرومي في الخبز ثم نضعها في صانع الساندوتشات أو في مقلاة على نار خفيفة حتى يكون مذاق الساندوتش رائعاً، خاصة مع قطع الخضار.

وجبات الغداء اللذيذة

يمكنك تحضير برجر منزلي وإضافته إلى الخبز مع الخس والطماطم والكاتشب لتحضير شطيرة رائعة. لتحضيرها نحتاج إلى ربع كيلو لحم مفروم، ربع كوب برغل، بهارات البرجر وبياض بيضة، ملح وفلفل، ملعقة كبيرة نشا، 3 ملاعق بقسماط متبل وفص ثوم مفروم.

  • نغسل البرغل وننقعه في الماء المغلي لمدة نصف ساعة قبل البدء بالوصفة. ثم نصفيه ونضيفه إلى اللحم والبهارات والملح والفلفل وفتات الخبز والنشا.
  • نعجن جميع المكونات جيداً ونتركها في الثلاجة لمدة نصف ساعة، ثم نبدأ بتشكيل البرجر بالحجم المناسب والشكل الدائري، ثم نقليه بالزيت وبمجرد أن يأخذ اللون نقلبه إلى الجانب الآخر أيضًا كوك.
  • ضعي شريحة من البرجر في الخبز، ثم الكاتشب، وشرائح الطماطم، وإذا رغبت في ذلك، الخيار أو الخس. يمكنك أيضًا إضافة شرائح الجبن.