وايت ميلانو و100 براند سعودي في إيطاليا أهم العلامات السعودية المشتركة في المعرض

وايت ميلانو و100 علامة تجارية سعودية في إيطاليا. سيتم افتتاح معرض وايت ميلانو بالإضافة إلى برنامج 100 علامة تجارية سعودية يوم الأربعاء المقبل 20 سبتمبر 2023 في قصر سيربيلوني وسط مدينة ميلانو، أسبوع الموضة الإيطالي في إيطاليا لهذا العام، فما هي أهم العلامات التجارية السعودية المشاركة شارك في المعرض وما هي أنشطة البرنامج؟

ميلانو الأبيض
ميلانو الأبيض

أبرز الأسماء والعلامات التجارية السعودية في المعرض

هناك مجموعة كبيرة من الماركات السعودية المهمة والمعروفة في عالم الموضة وعلى رأس القائمة منى الشبل وغيرها الكثير ممن يقدمون عروض رائعة تتعلق بالموضة والأناقة. كما أن هناك مجموعة من المصممين منهم ريهام نصير ونورا الغليصي.

لجميع المصممين هناك مساحات مختلفة حيث يمكن عرض كل ما يملكونه بسهولة، مع فرص كبيرة لعرض جميع التصاميم بشكل فردي، بالإضافة إلى أن هناك عرضًا رائعًا في متجر البيع بالتجزئة من 19 سبتمبر إلى 28 سبتمبر 2023.

100 طابع سعودي
100 طابع سعودي

مجموعة في ميلانو البيضاء

يُقام معرض White Milano مرتين سنويًا منذ عام 2002 في أسبوع الموضة في ميلانو، حيث يقدم ما يقرب من ألف مجموعة ويستقبل ما يقرب من 20000 زائر. هناك فرص كبيرة لجميع المصممين من المملكة العربية السعودية ويمكن للجميع ببساطة المشاركة في المعرض.

بالإضافة إلى دعم وتشجيع تنمية المهارات المختلفة المتعلقة بالمواهب في المملكة العربية السعودية، يعد التبادل الثقافي أحد الأهداف الرئيسية لرؤية السعودية 2030، ومن الجدير بالذكر أن العديد من الشخصيات البارزة ونجوم الفن ينضمون إلى المعرض وشراء الأزياء المميزة.

ماركات سعودية بارزة
ماركات سعودية بارزة

ما هي أنشطة معرض ميلانو؟

تم العمل على تقديم أفضل برنامج وفعاليات متنوعة في معرض وايت ميلان حيث يلفت أسبوع الموضة في ميلانو الأنظار إلى الموضة السعودية، وهذا العام مليء بالحماس والتفاعل للقاء مجموعة متنوعة من المواهب المختلفة حول العالم.

  • وسيتم تسليط الضوء على مجموعة من أفضل إبداعات التصاميم السعودية والعلامات التجارية المتنوعة، يليها مجموعة من العروض الموسيقية المتنوعة وسيتم تكريم أفضل مجموعة من الشخصيات العربية الكبيرة.
  • ويشارك في المعرض مائة علامة تجارية من المملكة العربية السعودية، بحيث يتم تجهيز العلامات التجارية بسلسلة من الأدوات الحديثة وتطوير المهارات المتنوعة لإنتاج مختلف الأزياء العالمية، حتى تتمكن من النجاح بسهولة بعد الفوز بالخبرة اللازمة من خلال هذا المعرض الكبير. .
إليك طريقة تحضير كعكة اليوم الوطني في المنزل بخطوات بسيطة