واتساب يبهر الجميع بميزات جديدة غير مسبوقة على هواتف آيفون وأندرويد

واتساب يبهر الجميع بميزات جديدة غير مسبوقة على هواتف آيفون وأندرويد
هتبهر الجميع.. ميزات جديدة تصل واتساب على آيفون وأندرويد

قدم تطبيق واتساب مؤخرًا العديد من الميزات الجديدة التي تم إصدارها على جميع أنواع هواتف Android وiPhone حول العالم. وآخر هذه الميزات هي الاتصال المرئي، والذي يمنح المستخدم إمكانية التحدث مع 32 شخصًا في نفس الوقت، بالإضافة إلى ميزات أخرى رائعة.

ميزات جديدة قادمة إلى WhatsApp

وفقاً لإعلان من موقع 9to5google، تم تأكيد وصول ميزة جديدة في تطبيق WhatsApp لنظام Android، والتي ستساعد المستخدم على تغيير سلوك التطبيق عند نقل سجل المحادثات بين الأجهزة دون استخدام خدمة Google Drive السحابية من Google.

بالنسبة للعديد من مستخدمي واتساب على أجهزة أندرويد، يعد هذا أحد الأشياء المزعجة عند شراء هاتف جديد وإذا كانوا يريدون نقل أرشيف الدردشة فعليهم استخدام تخزين Google Drive ولكن الميزة الجديدة ستجعل الأمر أسهل بكثير نقل المحادثات، ولكن في السابق لم يكن من الممكن تحديث الدردشات يدويًا على Google Drive حيث تم ذلك باستخدام رمز “QR” لنقل البيانات عند استبدال الجهاز.

واتساب يُذهل الجميع بميزات جديدة غير مسبوقة على هواتف iPhone وAndroid

ومن خلال هذه الميزة يقوم واتساب بعرض رمز QR على الهاتف القديم ويحتفظ بجميع معلومات المستخدم. وعند مسح رمز الاستجابة الضوئية على الهاتف الجديد، يتم نقل المعلومات إلى المحاثات، مع العلم أن الأدوات عند نقل الدردشات قد تكون مختلفة على نظام التشغيل أندرويد وآيفون.

واتساب يُذهل الجميع بميزات جديدة غير مسبوقة على هواتف iPhone وAndroid

ومن أبرز ميزات هذا التحديث أنه سريع ولا يستغرق نقل المحادثات الكثير من الوقت. كما أن هناك خطوات بسيطة من شأنها أن تساعد المستخدم على نقل البيانات من الهاتف القديم إلى الهاتف الجديد.