واتساب تختبر مميزات جديدة في الطريق إليك كن على علم بأخر أخبار التطبيقِ

يقوم تطبيق واتساب باختبار نسخته الجديدة، والتي ستصدر بعد وقت قصير من انتهاء فترة الاختبار، وهي متاحة حاليًا لعدد قليل من مختبري الإصدار الحديث. ومن التحديثات التي يتم العمل عليها تحسين أداء مكالمات الفيديو الجماعية وزيادة عدد المشاركين من 15 إلى 30 شخصا، وقبل أن لم تكن مكالمات الفيديو موجودة كان هناك أكثر من 7 أشخاص في المكالمات الجماعية ومن الواضح أن التحديثات قيد التنفيذ، مع إيلاء اهتمام كبير لمكالمات الفيديو وتحسين جودتها.

احدث رسائل الواتس اب

ولا يقتصر الأمر على عدد المشتركين الذي تخطط الشركة لتقديمه في التحديث القادم فحسب، بل يجلب التحديث الجديد أيضًا الكثير من المفاجآت والاهتمام بمكالمات الفيديو، حيث تختبر الشركة مكالمة فيديو باستخدام الصورة الرمزية الخاصة بك والتي يمكنك التبديل بينها وتلك الصورة المعتادة في واتساب لمكالمات الفيديو، ويمكن أن تكون هذه ميزة مهمة للبعض الذين لا يريدون إظهار وجوههم.

ومن الميزات الحديثة التي تم إطلاقها بالفعل في العديد من الدول حول العالم وهي متاحة حتى الآن في 150 دولة، بما في ذلك الدول العربية، هي ميزة تصفية القنوات، ولكنها غير متاحة حاليًا للجميع في العالم. وهو قيد التطوير المستمر ليناسب كل الأذواق. القنوات متاحة لجميع المشتركين في الواتساب وليس لها أي تأثير على الواتساب. الحالة تعود لصاحب الحساب ولكن يتم عرضها في دوائر منفصلة يمكنك من خلالها متابعة أي من القنوات التلفزيونية أو الإخبارية أو ما تريد متابعته من داخل التطبيق.

تسهل هذه الميزة على مشتركي التطبيق البحث في قائمة البحث عن القنوات المناسبة التي تلبي احتياجاتهم. يمكنك تسجيل الدخول أو الخروج في أي وقت بمجرد نقرة زر واحدة، وبالتالي فإن التطبيق، مثل التطبيقات الأخرى التي يعمل من خلالها، يمكن متابعة آخر الأحداث العالمية أو التقاط مقاطع من البث الشهير. يعد Facebook و Twitter و Instagram روادًا في هذا الأمر.

ومن الميزات التي يتم العمل عليها أيضًا هي ميزة الإعلانات على واتساب، وهي ميزة ستفيد الشركات بشكل أساسي وتزيد من حركة البيع والشراء عبر التطبيق عبر (واتساب أعمال). سوف يستفيد واتساب من قاعدة جماهيره الكبيرة وأصحاب الأعمال الذين يرغبون في زيادة أعمالهم.