هُنــــــا.. مواعيد وأوقات الدوام المرن طبقا لموقع وزارة التربية الكويتية لكافة المراحل 2024

أُعلن على موقع وزارة التربية الكويتية عن تطبيق نظام الدوام الجديد للمعلمين في مختلف المدارس من رياض الأطفال إلى المرحلة الثانوية، وضمن تجربة هذا النظام سيتم تطبيقه من التالي: في اليوم الخامس عشر من شهر فبراير من كل عام، يوفر خلق بيئة عمل لجميع الموظفين في هذه المهنة ليس فقط زيادة في الأداء ولكن أيضًا الراحة. وفي مقالنا نوضح كافة التفاصيل حول نظام العمل المرن لجميع المراحل التعليمية.

يتم تحديد أوقات ومواعيد التدريب من قبل وزارة التربية والتعليم الكويتية

وقد وضع المسؤولون في وزارة التربية والتعليم الكويتية ساعات عمل مرنة وعملوا على تحديدها بما يتناسب مع أداء المعلم وكفاءته مع مراعاة الراحة. ومن المؤكد أنه تم بالفعل اعتماد نظام أوقات الدوام المرن، ولكن تم دمجه في نظام تسجيل الحضور والانصراف بالبصمة، مما يتيح التعرف على المعلمين الملتزمين بجداولهم اليومية ومدى التزامهم بالالتزام بالمواعيد المحددة. أوقات الحضور والغياب.

ساعات عمل مرنة لمعلمات رياض الأطفال

تم تطوير جدول عمل مرن لمعلمي رياض الأطفال الوظيفة ولمدة خمس ساعات يومياً، تبدأ فترة الدخول من الساعة الرابعة والربع إلى السابعة صباحاً حتى السابعة والنصف صباحاً، أما نهاية يوم العمل فتبدأ من الساعة الرابعة والربع إلى الثانية عشر ظهراً إلى الثانية عشرة والنصف صباحاً بعد الظهر.

ساعات عمل مرنة لمعلمي المدارس الابتدائية

بالإضافة إلى ذلك، تم تحديد ساعات عمل مرنة لمعلمي المدارس الابتدائية، وتصل ساعات العمل إلى ست ساعات، وفترة السماح خمس وأربعون دقيقة، وتبدأ فترة السماح من الساعة الرابعة والربع حتى السابعة صباحًا. بينما نهاية يوم العمل تكون بين الربع والواحدة.

ساعات عمل مرنة لمعلمي المدارس المتوسطة والثانوية

بالنسبة لمعلمي المرحلة الإعدادية، تبدأ فترة السماح لبدء العمل من خمس دقائق وسبع وسبع وأربعين دقيقة، وتبدأ فترة السماح لإنهاء العمل من خمس دقائق وواحدة وأربعين دقيقة بعد الظهر، إلى إحدى وأربعين دقيقة بعد الظهر، العمل الوقت ست ساعات.

ساعات عمل مرنة لمعلمي المدارس الثانوية

بالنسبة لمعلمي المرحلة الثانوية، يكون موعد بدء العمل من الساعة 7:10 مساءً إلى الساعة 7:55 مساءً وآخر موعد لإنهاء العمل من الساعة 1:10 ظهرًا إلى الساعة 1:55 ظهرًا.