هُنــــا.. التسجيل في منصة التوظيف الرقمية 2024 بالجزائر وزارة التربية الوطنية

أعلنت وزارة التربية الوطنية في الجزائر، عن إطلاق منصة رقمية للتوظيف بعقود، سيتم إطلاقها ابتداء من يوم الاثنين المقبل. ويأتي ذلك في إطار جهود الوزارة لتنظيم وتنظيم كافة الأمور قبل أن يتم فتح الدخول المدرسي عبر المنصة يوم 9 سبتمبر، الموافق يوم الأحد، وحتى 14 سبتمبر الساعة 12:00 ظهرًا. وسنوضح المزيد من التفاصيل حول عقود وزارة التربية الوطنية في السطور التالية.

منصة التوظيف الرقمية لوزارة التربية الوطنية

للأساتذة الذين كانوا متعاقدين في العام الدراسي الماضي حتى آخر يوم من شهر يوليو ويرغبون في الحصول على عقد للعام الدراسي الجديد، التسجيل الإلكتروني ممكن، مع مراعاة إنشاء جميع البيانات المستخدمة في العام السابق، و سيتم إرسال طلب لإبرام عقد مضاف، وعلى من حصلوا على عقود العام الماضي ويحتاجون للتقديم هذا العام إرفاق أوراق توضح وضعهم للخدمة العسكرية وعليهم الالتزام بالتسجيل الإلكتروني في الموعد المحدد من خلال المنصة. التوظيف الرقمي.

المتقدمين الجدد الراغبين في التعاقد للعام الدراسي 2024/2025

يمكن للأطراف المهتمة الجديدة التقدم بطلب للحصول على عقد للعام الدراسي الجديد ولأول مرة يمكنهم القيام بذلك وفق بعض المتطلبات وهي كما يلي:

  • ويجب أن يكونوا حاصلين على الشهادات المحددة في القرار الوزاري المشترك الصادر في 10 مارس 2016 والذي يحدد قائمة المؤهلات المؤهلة للترقية والتوظيف في بعض الوظائف الشاغرة المرتبطة بنظام التعليم الوطني.
  • ويجب عليك أيضًا التسجيل إلكترونيًا عبر الموقع الإلكتروني المتاح لهذا الغرض.
  • بالإضافة إلى إرفاق الأوراق اللازمة والتي تتضمن نسخة من الشهادة في التخصص وبطاقة الإقامة، يجب على الرجال أيضًا توضيح وضعهم في الخدمة العسكرية.