هيرجع جديد.. طريقة تنظيف الكوتشي الأبيض من الاصفرار والبقع الصعبة بمكونات متخطرش على بالك بدون دعك أو فرك 

تتعرض الأحذية والأحذية البيضاء إلى ظهور البقع أو علامات الاصفرار، وهذه العلامات تتسبب في ظهور الحذاء بشكل غير مناسب. ولذلك يهتم الكثير من الأشخاص بمعرفة أهم المعلومات عن الطرق المناسبة التي تساعد في تنظيف الأحذية البيضاء، وبالتالي إزالة الاصفرار بشكل كامل وجعل لونها أبيض ناصع. تعرف على المزيد حول خطوات التنظيف أدناه.

كوتشي ابيض نظيف

هناك العديد من الطرق المنزلية السهلة التي يمكن أن تساعد في جعل لون كوتشي الخاص بك أكثر بياضًا دون الحاجة إلى مواد تلميع باهظة الثمن أو تركيبات تنظيف مسبقة الصنع. إليك أفضل الطرق لتنظيف الكوتشي باللون الأبيض.
طريقة تنظيف الكوتشي الأبيض بالخل
تعتبر خلطة الخل من أكثر الخلطات والوصفات الفعالة في التخلص من أي آثار للأوساخ الموجودة على الأحذية. يمكنك اتباع الخطوات التالية

  • في البداية عليكِ تحضير كمية مناسبة من الخل مع القليل من ملح الطعام وكمية من سائل التنظيف حوالي ملعقتين كبيرتين وخلط جميع المكونات السابقة مع القليل من الماء الدافئ.
  • بعد خلط جميع المكونات جيداً، يمكنك استخدام قطعة صغيرة من الإسفنج أو فرشاة الأسنان لفرك البقع الموجودة على الكوتشي.
  • ومن الأفضل استخدام الخليط وفرك الكوتشي جيداً عدة مرات حتى تزيل البقع تماماً.
  • بعد التنظيف يمكنك إزالة آثار الخليط بالكامل وإزالة البقع وترك الفرو يجف تمامًا.

كيفية تنظيف كوتشي الجلد الأبيض

الطريقة المفضلة لتنظيف السترة الجلدية البيضاء المصفرة والمتسخة هي كما يلي

  • استخدمي بعض الزيت النباتي مع بعض المنظفات السائلة وبعض ملح الليمون.
  • تحتاج أيضًا إلى خلط جميع المكونات وفرك الكوتشي جيدًا بقطعة من القطن أو الإسفنجة لإزالة البقع القذرة.

بعد التخلص من البقع الموجودة على سطح الكوتشي، يمكنك مسحه بقطعة قماش نظيفة وإزالة آثار الخليط للحفاظ على بشرة الكوتشي البيضاء. يمكنك أيضًا تلميعها وقليها بشكل مستمر بقليل من الزيت.

يتعرض الكوتشي الذي يتميز بلونه الأبيض بشكل مستمر لتراكم الأوساخ والغبار بسبب لونه الفاتح وكثرة المشي فيه، إلا أن الكثير من النساء يبحثن عن طرق بسيطة وغير مكلفة لتنظيف الكوتشي الأبيض للتخلص منه. الأوساخ والأصفرار بمكونات بسيطة، ولهذا قدمنا ​​لك أكثر من وصفة لتنظيف الكوتشي الأبيض. من الأوساخ والبقع من أول استخدام