هيرجع جديد.. طريقة تنظيف الخشب القديم والموبليا وتلميعه بمكونات متخطرش على بالك بدون تعب أو مجهود

Holz gilt als eines der am häufigsten verwendeten Materialien bei der Herstellung von Möbeln aller Art in unseren Häusern, und da viele Holzmöbelstücke im Haus verfügbar sind und über Jahre hinweg vorhanden sind, müssen wir sie von Zeit zu Zeit polieren damit sie schöner aussehen und sich schöner anfühlen und so möglichst lange ihre Nutzbarkeit behalten, und aus diesem Grund erwähnen wir in diesem Artikel die wichtigsten Materialien, die dazu beitragen, altes Holz und Holzmöbelstücke so zu polieren und zu reinigen, dass sie Behalten Sie ihre Eleganz und Schönheit während des gesamten Aufenthalts im منزل.

تنظيف الخشب القديم

  • كثيرا ما نلاحظ أن بعض قطع الخشب أصبحت قديمة وتظهر عليها علامات التلف. ومع ذلك، لاستعادة بريق الخشب، يمكنك استخدام أنواع معينة من الملمعات أو المنظفات. ويفضل استخدام قطعة ملمع الخشب التي ستظهر لك جمال وروعة سطح الخشب مرة أخرى. متنوع.
  • رش ملمع الخشب على قطعة الخشب التي تريد تنظيفها، واتركها لبضع دقائق، ثم امسحها بمنشفة نظيفة. استمر في التنظيف حتى تزيل الغبار تمامًا وتلاحظ أن الخشب أصبح أكثر نقاءً وإشراقًا.

طريقة الخل والزيت لتلميع الخشب القديم

  • تعتبر طريقة الخل والزيت من أفضل الطرق المتاحة لكل ربة منزل لتنظيف الأثاث الخشبي القديم والخام. من الممكن صناعة أفضل ملمع خشب منزلي يمكنك الاعتماد عليه لتنظيف سطح الخشب وحمايته من التلف، وذلك عن طريق تنظيفه بمكونات… تضيف له لمعاناً وتحميه من التشقق.
  • استخدمي خليطًا من الخل والزيت. يمكنك تحضير هذا الخليط وخلطه ووضعه في زجاجة رذاذ. ثم رش الخشب بالخليط ثم قم بتلميعه بقطعة قماش نظيفة.
  • بعد ذلك، تابع خطوات التنظيف بخليط الزيت النباتي والخل وستجد أن قطعة الخشب قد استعادت جمالها ولونها المميز.

تنظيف الخشب بالكربونات

يمكنك استخدام بعض الماء الدافئ مع عصير الليمون وإضافة الكربوناتو. تخلط المكونات عن طريق رش الخشب ومسحه جيداً. بعد التنظيف، قم بتلميع الخشب بقطعة قماش جافة.