هيبدأ من امتى.. جدول تخفيف الأحمال محافظة الشرقية

برنامج محافظة الشرقية لتخفيض الأحمال بعد إعلان مجلس الوزراء عن عودة التخفيض على أحمال الكهرباء، بدأت تتزايد دعوات المواطنين في الشرقية لتنظيم وقتهم. وسبق أن قررت الحكومة وقف العمل لمدة شهرين. وكانت بداية التوقف من 22 يوليو 2024 إلى سبتمبر 2024 الجاري. ,

ونرى أنه عند تطبيق قرار تخفيض الأحمال، كان لكل محافظة جدول محدد لانقطاع التيار الكهربائي، وبعد فترة تم تغيير مدة الانقطاع إلى ما بين ساعتين وثلاث ساعات. تابع متابعة الفقرات أدناه للتعرف على برنامج تخفيف الأعباء بمحافظة الشرقية.

خطة تخفيض الأحمال لمحافظة الشرقية

بدأت ولايات المحافظات اعتباراً من يوم أمس الأحد 15 سبتمبر 2024، تنفيذاً للقرارات التي اتخذها مجلس الوزراء، وجاء جدول القطع بالمنطقة الشرقية على النحو التالي:

  • الحسينية في قرى المركز من الساعة 12.00 حتى الساعة 13.00.
  • ساعات انقطاع التيار الكهربائي في مراكز ههيا وكفر صقر وأولاد صقر وصان الحجر هي من الساعة 12:00 ظهراً وحتى الساعة 13:00 ظهراً.
  • موعد القطع من الساعة 13:00 إلى 14:00 مركز أبو كبير فاقوس الزقازيق ومدينة القنايات والعاشر من رمضان وديرب نجم.
  • يتم فصل الأحمال يوميًا من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً.

الفترة التي تنخفض فيها الشحنات الكهربائية باستمرار

هناك مصادر حكومية متعددة تكشف أن فترة تخفيض الأعمال الجارية ستستمر من شهر سبتمبر الحالي 2024 إلى نهاية ديسمبر 2024 هذا العام، ومن المؤكد أن أزمة الكهرباء ومشكلتها ستحل. وليأتي عام 2025 في أقرب وقت قبل أن يخف العبء وتعود الأمور إلى طبيعتها.