هيئة تطوير المدينة توجه رسالة هامة لضيوف الرحمن بشأن استكشاف معالم المدينة

هيئة تطوير المدينة توجه رسالة هامة لضيوف الرحمن بشأن استكشاف معالم المدينة
هيئة تطوير المدينة توجه رسالة هامة لضيوف الرحمن بشأن استكشاف معالم المدينة

حثت هيئة تطوير المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية جميع ضيوف الله وزوار المسجد النبوي على استكشاف معالم المدينة المنورة المتنوعة والقديمة عبر منصة روح المدينة المنورة ومنصتها بعد أداء مناسك الحج هذا العام تطبيق يتيح للجميع زوار المدينة المنورة للدخول إلى المنصة، وفي هذه المرحلة، اكتشاف مميزاتها المتنوعة والاستفادة من الخدمات التي تقدمها المنصة لجميع ضيوف الله.

تقدم منصة روح المدينة خدمات متنوعة لضيوف الله

توفر منصة روح المدينة، التي أطلقها صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة، بوابة شاملة ومتنوعة للتعرف أكثر على معالم المدينة المنورة المتنوعة وتعرف على تاريخها العريق يمكن استخدامها أيضًا بعدة لغات ويتم تقديمها بأسلوب مثير للاهتمام.

وتهدف المنصة السعودية من خلال تطبيقاتها المتنوعة على منصات التواصل الاجتماعي إلى تقديم العديد من الخدمات المتنوعة لزوار المدينة المنورة، حيث تعمل المنصة على إثراء تجربة ضيوف الله وتعريفهم بالعديد من الأماكن المهمة والعريقة في المدينة المنورة، وذلك وفقاً لـ رؤية المملكة 2030.

ومن خلال منصة روح المدينة، يمكن لزوار المدينة المنورة التخطيط لرحلتهم بسهولة من خلال الاطلاع على مختلف الأنشطة والفعاليات الترفيهية والدينية التي تقام في المدينة خلال فترة الزيارة، كما يمكنهم استكشاف المعالم السياحية المتنوعة في اكتشف المدينة المنورة، سواء من المساجد التاريخية والأسواق القديمة إلى المتاحف المختلفة وغيرها من المواقع الطبيعية المتنوعة.

كما يمكن لزوار المدينة المنورة التعرف على ثقافة المدينة المنورة من خلال المنصة من خلال قراءة بعض المقالات والقصص المثيرة للاهتمام المنشورة على المنصة والمشاركة في المسابقات والفعاليات التي تجريها المنصة. لذلك يجب على الجميع استخدام هذه المنصة الرائعة. لقضاء رحلة ممتعة إلى المدينة المنورة أثناء إقامته بالمملكة.