هنُا.. ملخص مباراة هولندا وتركيا في دور ربع نهائي يورو 2024 التي حسمها الطواحين في الأوقات الأخيرة

ملخص مباراة هولندا وتركيا التي يود عشاق كرة القدم معرفتها. الساعة في ألمانيا وسط حضور جماهيري بلغ 77 ألف مشجع على ملعب أوليمبياستاديون برلين، وتم بثها على قناة bein Sports max2 HD القطرية.

ملخص مباراة هولندا وتركيا الشوط الأول

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم المنتخب التركي بهدف مقابل لا هدف. فينتشنزو مونتيلا في الشوط الأول تلقى اللاعب الهولندي تشافي سيمونز بطاقة صفراء. فريق

ملخص الشوط الثاني من المباراة

ودخل المنتخب الهولندي الشوط الثاني بحثا عن هدف التعادل وفي ظل استمرار الهجوم:

  • وسدد اللاعب اروود جولد الكرة لصالح الفريق التركي إلا أنه ارتطمت بالعارضة فكاد أن يضاعف النتيجة للفريق التركي ويحسم المباراة وفي ظل الضغط المستمر وإجراء المدرب الهولندي العديد من التغييرات والتعديلات على نتيجتها، وجاء الهدف للمنتخب الهولندي في الدقيقة 70، وأدرك المنتخب الهولندي التعادل بقدم اللاعب ستيفان دي فريس من صناعة اللاعب ممفيس ديباي، ليعيد المباراة إلى نقطة بدايتها.
  • وفي الدقيقة 76، جاءت تقدم المنتخب الهولندي عن طريق النيران الصديقة، حيث سجل اللاعب التركي ميرت مولدور هدفا في مرماه، ليعلن صدارة المنتخب الهولندي في الترتيب بهدفين مقابل هدف.
  • واستمرت هذه النتيجة أيضاً، رغم وجود فرص للتسجيل، إلا أن الفريق التركي لم يتمكن من تحقيق هدف التعادل، وظل المنتخب الهولندي متماسكاً ولم يحافظ على تماسكه حتى نهاية المباراة، لتنتهي المباراة بنتيجة ( 2) -1) لصالح المنتخب الهولندي.
  • وشهد الشوط الثاني، في نهاية المباراة، حصول لاعب المنتخب التركي إرتوج يلدريم على بطاقة حمراء مباشرة أثناء تواجده على مقاعد البدلاء في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع.
  • وبهذه النتيجة، يستطيع المنتخب الهولندي انتزاع تذكرة التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة يورو 2024، ليلتقي بالمنتخب الإنجليزي في الجولة المقبلة من البطولة.