هند القحطاني ترد على من يدعي أنه ولدها

إشتعلت مواقع التواصل في المملكة العربية السعودية في الآونة الأخيرة بفيديو يظهر فيه أحد الشبان وهو يدعى بأنه ابن هند القحطاني الخامس، وقد تم تداول الفيديو من خلال العديد من مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الإخبارية حول من هو هذا الشاب، وما هي حقيقة ما يتحدث به حول أنه ابن لمشهورة السوشيال ميديا في السعودية هند القحطاني، وقد كشف العديد من المغردين على أن نية هذا الشاب هي الشهرة من خلال الإدعاء هذا.

رد هند القحطاني على فيديو الإبن الخامس

ظهرت مشهورة السوشيال ميديا هند القحطاني من خلال فيديو لها عبر موقع التواصل الإجتماعي سناب شات، حيث تحدثت على أنه واحد نصاب مٌختل، كيف واحد كبر جدي يصير ولدي !!!،” رجل ثلاثيني، كيف أنجبته؟! أنجبته و عمري 5 سنوات مثلاً؟!!! “، وقد أكدت على أن كل ما تحدث به هو خاطئ ولا صحة لجميع ما قاله حولى، وأنني أعامل أبنائي أحسن معاملة،وقد أكدت على أنه يجب تحرى والتأكد من المعلومات قبل نشرها بشكل عام.

الإبن الخامس لهند القحطاني

حيث ظهر الشاب عبدالله في المقطع يتحدث عن علاقته بالقحطاني وأنها لا تعترف فيه لإسباب عائلية ولا تقبل السلوك المتهور الذى تفعله برفقة أبنائها الآخرين بشكل نهائي، وقد تفاعل آلاف المتابعين مع هاشتاق ولد هند القحطاني الخامس المتبرى منها حيث انقسمت التعليقات بين من شكك في قصة الشاب وأنه كان يمثل وليس حقيقاً.