هنا نتائج البكالوريا 2024 تونس خدمة الإرساليات القصيرة bac tunisia

ينتظر آلاف الطلاب في تونس الإعلان الرسمي عن نتائج البكالوريا 2024 في تونس. وكانت وزارة التربية التونسية قد أعلنت أمرا مهما يتعلق بموعد ظهور نتائج الباكالوريا. وأشارت إلى أنه سيتمكن الطلاب من الحصول على نتائجهم من خلال خدمة الإرسال القصير عبر الهاتف المحمول لجميع المستفيدين من خدمات الهاتف المحمول، وهذا يشمل جميع المشغلين. وقد بدأت بالفعل عملية إرسال النتائج يوم الأحد 23 يونيو 2024 الساعة العاشرة صباحاً. صباحا سيتم إرسال بث قصير إلى هذا الرقم 85005 حسب ما ورد في البيان الصادر عن وزارة التربية والتعليم وفي هذا المقال سنوضح لكم كافة تفاصيل إعلان نتائج البكالوريا 2024. طريقة معرفة النتائج تابع معنا.

نتائج البكالوريا 2024 تونس

وجب التنويه لمن يتساءل متى ستكون نتائج البكالوريا في تونس. وستظهر نتائج الدورة الرئيسية في العشرين من يونيو. كما أن موعد ظهور نتائج البكالوريا سيكون 2024. وستعلن نتائج الاختبارات الكتابية للدورة التجريبية من 28 يونيو إلى 30 يونيو و1 يوليو، فيما ستعلن نتائج الدورة التجريبية يوم 9 يوليو. 2024.

باك النتائج 2024 تونس

ويمكن للطلبة التونسيين الدخول إلى تونس عبر الطريقة التبشيرية التي تحددها الوزارة. لذلك يتم إرسال رسالة إلى الرقم، ويتم إرسال كلمة BAC ثم يتم ترك مسافة. المكان مُجهز لذلك، ثم عليه الانتظار بضع دقائق وستظهر نتيجة البكالوريا 2024.

نشرت وزارة التربية والتعليم التونسية نتائج طلاب البكالوريا. مع العلم أن دورة الاستشفاء ستكون في الثامن والعشرين من شهر يونيو الحالي 2024، وحتى 1 يوليو كما ذكرنا. بالإضافة إلى طريقة الإرسال القصير لمعرفة النتائج، هناك طريقة أخرى حددتها وزارة التربية والتعليم في تونس. حتى يتمكن الطلاب من الوصول إلى موقع BAC.TN للحصول على نتائجهم.