هنا طريقة التسجيل في سكنات عدل 3 aadl inscription عبر الهاتف ووكالة عدل

أوضحت وزارة السكن والتعمير والمدينة بالجزائر طريقة التسجيل في السكن العدل 3 عبر الهاتف المحمول وعبر وكالة AADL الرسمية. لتسهيل إتمام خطوات التسجيل بسهولة ودون صعوبات، وهي: المشاريع الوطنية التي تقوم بها الحكومة الجزائرية تقدم تسهيلات كبيرة للراغبين في الحصول على وحدات سكنية، مع تقدم سهل وأقساط ميسرة.

كيفية التسجيل في السكن 3

يرغب المواطنون الجزائريون ذكورا وإناثا في معرفة كيفية التسجيل في إقامة العدل 3 عبر الهاتف وعبر وكالة العدل الرسمية، لأن الوزارة أكدت أن موعد الافتتاح لأول مرة سيكون على الساعة التاسعة صباحا بالضبط يكون. الساعة الثالثة مساء اليوم الجمعة، كما أن إغلاقها في تمام الساعة الثالثة صباح يوم السبت يتم إلكترونيًا فقط، لذا فإن من يفشل في التقديم خلال هذه المواعيد لا يمكنه التقديم مرة أخرى على الإطلاق.

يمكن لأي فرد تنطبق عليه الشروط أدناه التقدم عن طريق الوكالة من خلال الخطوات التالية:

إذا كنت تتقدم عبر التطبيق الرقمي AADL 3 ، فسيتم ذلك من خلال الخطوات التالية​​​​​​​​

  • تحميل التطبيق عبر متجر جوجل بلاي.
  • تسجيل مستخدم جديد عن طريق إدخال البيانات اللازمة.
  • اكتب الرقم الوطني ورقم الضمان.
  • أدخل الرمز المرئي واختر ولاية الإقامة.
  • وانقر على “تأكيد”.

شروط التقديم في القضاء 3

ووضعت الوزارة عدة شروط مهمة يجب توافرها في كل من يريد التقدم بأمانة، أولها أن يكون الحد الأدنى للمتقدم وزوجته 24 ألف دينار جزائري شهريا، والحد الأقصى ستة أضعاف الحد الأدنى للراتب الوطني وأن لا يكون مقدم الطلب أو زوجته قد استفاد من قبل من أموال الدولة الهامة لبناء عقار. سكنية وليس لديهم أرض تصلح للبناء أو منطقة سكنية REAL EMPATE. إذا استوفيت هذه الشروط، يمكنك التقديم بسهولة تامة دون أي عوائق.