هنا سحب كشف نقاط شهادة التعليم المتوسط 2024 تنزيل كشوف البيام PDF

أعلنت وزارة التربية الوطنية في الجمهورية الجزائرية عن بدء سحب نقاط شهادة التعليم المتوسط ​​2024 بعد ظهور النتائج رسميا أمس السابع والعشرين من يونيو الجاري لجميع التلاميذ الناجحين وغير الناجحين عبر موقع وأكد الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات وكذا الموقع الإلكتروني لفضاء أولياء التلاميذ والمؤسسات التعليمية الرسمية في الجزائر، أن اليوم الجمعة العشرين من يونيو هو يوم صرف الراتب كاملا بالنقاط. يبدأ كل طالب بالتنزيل من خلال نفس الموقع الرسمي.

سحب كشف الدرجات من شهادة التعليم الثانوي

وأوضحت الوزارة طريقة سحب قائمة نقاط شهادة التعليم المتوسط ​​2024 للطلبة الناجحين والرسوبين. شهادة التعليم الثانوي من خلال عدة خطوات بسيطة وسهلة للغاية، أتاحت الوزارة اليوم نتيجة 2024 بصيغة PDF، ليعرف الطالب علاماته كاملة وفي كل مادة من المواد العشرة، كما كانت المعدلات العامة بالأمس فقط من. تفاصيل النتيجة، واليوم يبدأ التحقيق في التفاصيل.

يمكن لطلبة الشهادة المتوسطة، ذكوراً وإناثاً، سحب كشف الدرجات باستخدام نفس آلية عرض النتائج. وهي كالتالي:

  • الدخول إلى الموقع الرسمي للمجلس الوطني للامتحانات والمسابقات “https://bem.onec.dz”.
  • اختر ولايتك من القائمة المنسدلة.
  • كتابة رقم تسجيل الطالب في النموذج.
  • أدخل رقم التعريف الشخصي الخاص بك وفقًا لإيصال الدفع أو الاتصال.
  • أدخل اسم المستخدم من نموذج التسجيل.
  • الإجابة على المعادلة الرياضية.

بعد الضغط على حفظ، ستجد ملفاً كاملاً بجميع النقاط في كل مادة من المواد العشرة، مع المعدل العام والبيانات الكاملة للطالب.

أقوال عن نتائج النوم

ومن الجدير بالذكر أنه يمكنك السؤال عن النتيجة من خلال نفس الآلية المذكورة أعلاه، أو من خلال موقع مساحة أولياء أمور الطلاب، بالإضافة إلى إمكانية الذهاب إلى مؤسستك التعليمية للعثور على جميع النقاط لجميع المواد، وكذلك مجموعك متوسط.