هل يحسمها.. رومانيا في مواجهة مصيرية أمام بلجيكا اليوم باليورو 

يستعد عشاق كرة القدم في كل مكان لمشاهدة المباراة بين بلجيكا ورومانيا، والتي من المقرر أن تجمع الفريقين اليوم السبت، ضمن مباريات الأسبوع الثاني من دور المجموعات ليورو 2024 – بطولة المواجهة المصيرية للفريقين. إذ يريد كل منهما تحقيق النصر والحصول على… النقاط الثلاث لضمان مكانه في دور الـ16 للبطولة.

موعد مباراة بلجيكا ورومانيا

يواجه المنتخب البلجيكي، اليوم السبت 22 يونيو 2024، نظيره المنتخب الروماني على ملعب “راين إنيرجي”، والذي من المقرر أن تنطلق فعالياته في تمام الساعة العاشرة مساءًا بالقاهرة ومكة المكرمة. الوقت، كجزء من الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة.يورو 2024 ألمانياوستنقل المباراة على قناة bein Max 1 بصوت المعلق حفيظ الدراجي.

استعدادات الفريقين للمباراة

ويلعب المنتخب البلجيكي هذه المباراة تحت شعار: لا بديل عن الفوز، لأن هذه المباراة تمثل أمله الأخير، لضمان الاستمرار في البطولة، لأنه في حالة الخسارة ستكون فرصة التأهل إلى الدور ربع النهائي متاحة. يكون ضعيفاً جداً، ولذلك فهو مستعد للمباراة بكل قوة وتركيز، ليخرج بالنقاط الثلاث.

في المقابل، يدخل المنتخب الروماني هذه المواجهة بنية تحقيق الفوز، لأن النقاط الثلاث ستكون بمثابة بوابة احتلال الصدارة، واليوم لن تكون المباراة سهلة، لأن المنافس أيضاً يريد الفوز. ثلاث نقاط، وهذا ما يحتم ضرورة الاستعداد بقوة لمزيد من السيطرة على المباراة.

ترتيب الفرق في جدول المجموعات

ويحتل المركز الأول في ترتيب المجموعة الخامسة برصيد ثلاث نقاط، بعد تحقيقه الفوز في مباراة الجولة الأولى على نظيره منتخب أوكرانيا، فيما يتواجد منتخب بلجيكا في المركز الرابع والأخير بدون نقاط، بعد خسارته في مباراة الجولة الأولى أمام نظيره المنتخب السلوفاكي.