هل هناك شكوك حول حالته الصحية؟ خادم الحرمين يدخل مستشفى الملك فيصل التخصص.. إليكم التفاصيل

دخول خادم الحرمين الشريفين إلى مستشفى الملك فيصل التخصصي هو الخبر الذي أحدث ضجة كبيرة في الشارع السعودي العربي والعالمي أيضاً. حيث بدأت حشود من الناس يتداولونها فيما بينهم للتأكد من أنها بالفعل أخبار صحيحة صادرة عن جهة رسمية أم مجرد إشاعة لا أساس لها من الصحة، وهذا بالضبط ما سنكشف عنه في السطور التالية.

خادم الحرمين الشريفين يدخل مستشفى الملك فيصل التخصصي

منذ ساعات قليلة، هز خبر منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية والقنوات الإعلامية، يتعلق بالملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين، يفيد بنقله إلى أحد مستشفيات المملكة. المملكة العربية السعودية.

وفي هذا السياق، يُشار إلى أن الخبر صحيح بالفعل، وهو ما أكدته وكالة الأنباء السعودية “واس رويال نيوز”. ونشرت عبر حساباتها الرسمية بياناً صادراً عن الديوان الملكي جاء فحواه كالآتي: “دخل خادم الحرمين الشريفين مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة لإجراء فحوصات روتينية لبضع ساعات”، وحتى الآن ل. ولم يتم الكشف عن أي معلومات أخرى بخصوص حالته الصحية.

كم عمر خادم الحرمين الشريفين؟

وفي سياق الحديث عن خادم الحرمين الشريفين، تجدر الإشارة إلى أن الملك سلمان بن عبد العزيز ولد في مدينة الرياض في 31 ديسمبر 1935م. وهذا يعني أنه سيبلغ من العمر 89 عامًا تقريبًا في عام 2024.

يعتبر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، قائد المملكة العربية السعودية، من أكثر الشخصيات المحبوبة لدى الكثير من شعبه لما حققه من جهود وإنجازات عديدة في الأرض التي تعود بالخير والبركة لهم، وهذا ما جعلهم في حالة من الخوف والحزن فور وصول خبر مرضه وانتقاله إلى إحدى مستشفيات العالم.