هل غادر الملك سلمان المستشفى؟! أنباء وفاه حاكم عربي تثير قلق السعوديين

انتشرت في الساعات الأخيرة بعض الأخبار عن مرض خادم الحرمين الشريفين ملك المملكة العربية السعودية الملك سلمان بن عبد العزيز، حيث ظهر في مستشفى الملك فيصل التخصصي بمدينة جدة السعودية، لذلك في وفي الوقت الحاضر سنحاول أن نقدم لك الجواب: هل خرج الملك سلمان من المستشفى؟

هل غادر الملك سلمان المستشفى؟

أعلنت تقارير صحفية مقربة من العائلة المالكة السعودية، أن الملك سلمان، خادم الحرمين الشريفين، غادر المستشفى وعاد إلى مقر إقامته في البلاد للاطمئنان على صحة حاكم البلاد.

بيان من الديوان الملكي بشأن مرض الملك سلمان

وبعد ساعات قليلة من أنباء مرض الملك سلمان وشائعات وفاة حاكم عربي، حاول الديوان الملكي السعودي بث التشجيع في قلوب كل مواطن سعودي من خلال نشر بيان حول هذه الحادثة والخبر، وكان المحتوى :

وصل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- اليوم الأربعاء 15 شوال 1445هـ، الموافق 24 أبريل 2024م، مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة لإجراء الفحوصات الروتينية لـ بضعة ساعات.

واختتم البيان بضرورة الدعاء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وقالوا: “حفظ الله خادم الحرمين الشريفين ومتعه بالصحة والعافية”.

وفي نهاية المقال ربما قد أجبنا ووضحنا ما إذا كان الملك سلمان قد غادر المستشفى، والذي تبين أنه غادر سريعًا بعد ساعات قليلة من دخوله المستشفى، بسبب قيامه ببعض الفحوصات الطبية الروتينية والشهرية في مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة. ، المملكة العربية السعودية.