هل صدر أمر ملكي بزيادة معاش الضمان الاجتماعي المطور؟.. “الموارد البشرية” تُجيب

هل صدر أمر ملكي بزيادة معاش الضمان الاجتماعي المتقدم؟ من المتوقع أن تبدأ نتائج أهلية المزايا والضمان الاجتماعي لشهر يوليو في غضون أيام قليلة؛ ومؤخراً انتشرت أخبار غير رسمية عن إيداع راتبين لمستفيدي الضمان الاجتماعي المطور الشهر المقبل بأمر من الملك سلمان حفظه الله، إلا أن وزارة الموارد البشرية أكدت أنه لم يصدر أي أمر ملكي ينص على هذه الزيادة

زيادة معاش الضمان الاجتماعي المتقدم

وأكدت وزارة الموارد البشرية أنه لم يصدر أي أمر ملكي يقضي بالزيادة الاجتماعية، لأن الضمان المطور للدورة 31 سيتم صرفه بالقيمة الحالية دون تغيير، لأن العائل سيحصل على 1320 ريالاً، وسيحصل المعال على 1320 ريالاً. 660 ريالاً، بالإضافة إلى دعم الكهرباء والغذاء، ودعم حليب الأطفال للأسر التي لديها أطفال من عمر أيام إلى سنتين.

موعد صرف راتب الضمان للدورة الحادية والثلاثين

بعد أن عرفنا حقيقة صدور أمر ملكي بشأن زيادة راتب الضمان الاجتماعي لشهر يوليو، ننتقل الآن إلى حقيقة صرف الراتب مبكرًا، حيث تداول العديد من المواطنين بشكل غير صحيح أخبارًا عن موعد مبكر لصرف الراتب. كما كان في السابق الشهر الماضي فقط لأن يوم الدفع تزامن مع يوم عطلة؛ لذلك، سيتم دفع معاش الضمان الاجتماعي المتقدم لشهر يوليو في وقته المعتاد، دون تأخير أو مبكرًا، يوم الاثنين 1 يوليو 2024، بعد تأهلك للدورة الحادية والثلاثين.

بحث حول نتائج استحقاق الضمان المتقدم لشهر يوليو

أتاحت وزارة الموارد البشرية الاستعلام عن مؤهل الضمان الاجتماعي لشهر يوليو، حيث يمكن للمستفيدين تأهيلهم في الفترة من 26 إلى 28 يونيو 2024، بقدر استحقاقهم للدفعة القادمة .

  • الدخول إلى رابط المنصة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.
  • قم بالتسجيل عن طريق إدخال رقم الهوية وكلمة المرور.
  • سيتم إعادة توجيهك تلقائيًا إلى الصفحة الرئيسية.
  • من الصفحة الرئيسية، حدد “دراسة مطورة لأهلية الضمان الاجتماعي لشهر يوليو 2024”.
  • سيتم عرض حالة أهليتك، سواء كنت مؤهلاً أم غير مؤهل.