“هل سيتم تبكيره مثل الموظفين” موعد نزول معاشات شهر يوليو 2024 وأماكن الصرف

“هل سيتم تبكيره مثل الموظفين” موعد نزول معاشات شهر يوليو 2024 وأماكن الصرف
موعد نزول معاشات التقاعد لشهر يوليو 2024

بعد الإعلان رسمياً من قبل الجهة المختصة في وزارة المالية عن تقديم موعد صرف رواتب الموظفين لشهر يونيو 2024، أعلنت الوزارة مؤخراً عن الموعد المتقدم لصرف رواتب الموظفين لهذا الشهر اعتباراً من يوليو 2024 والعاملين بجميع قطاعات الدولة، على أن يعود تاريخ السداد إلى الموعد الشهري المحدد. هذه التغييرات الأخيرة جعلت العديد من أصحاب المعاشات يتساءلون عن حقيقة تقديم موعد صرف الرواتب التقاعدية مع صرف رواتب الموظفين، لذا نعلمكم بالموعد الرسمي لصرف المعاشات لشهر يوليو 2024. .

تاريخ صرف المعاش هو يوليو 2024

أعلنت هيئة الضمان الاجتماعي في مصر، أنه لا يوجد حتى الآن قرار رسمي بتقديم موعد صرف المعاشات إلى شهر يوليو 2024، مؤكدة أنه لا يوجد تغيير في موعد صرف المعاشات وسيتم صرفها في الموعد المحدد تاريخ صرف المعاش يكون في بداية كل شهر وموعد صرف المعاش عن شهر يوليو من العام القادم. بالنسبة للمستفيدين فهو 1 يوليو 2024 بداية الشهر ويسري على معاشات يوليو التي يقررها رئيس الجمهورية وسيكون هذا الشهر الخامس الذي تبلغ فيه قيمة الزيادة والتي تقدر بما يعادلها يتم تطبيق 15%.

صرف الراتب المبكر لشهر يوليو 2024

وفيما يتعلق برواتب الموظفين لشهر يوليو 2024، قررت الوزارة تقديم موعد صرف رواتب شهر يوليو 2024 إلى 18 يوليو 2024 بدلاً من 23 يوليو، بعد أن قررت سابقاً تأجيل موعد صرف رواتب شهر يونيو الحالية للموظفين والعاملين إلى طرح جميع القطاعات. تقرر مؤخرًا تقديم موعد صرف رواتب الموظفين الشهرية لشهر يونيو إلى الأحد 9 يونيو 2024، وذلك لمساعدة المواطنين على الاستعداد لأيام عيد الأضحى المباركة.

أماكن صرف المعاشات في مصر

توفر الحكومة المصرية، ممثلة في وزارة المالية، العديد من الأماكن المخصصة لصرف المرتبات الشهرية للمواطنين في مصر عام 2024. هذه المواقع هي كما يلي:

  • أجهزة الصراف الآلي.
  • المحافظ الإلكترونية المتوفرة على الهواتف الذكية.
  • من خلال فروع البنك التجاري.
  • فروع وفروع فورى.
  • وكذلك أحد فروع البنك الاجتماعي وهو بنك ناصر.
  • كما يمكن السداد بجميع فروع البريد المصري بجميع أنحاء الجمهورية.