هل سهم شركة سابتكو يوزع أرباح؟

هناك بعض الشائعات التي تشير إلى أن أسهم سابتكو تحقق أرباحاً، لكن هذه المعلومة لا أساس لها من الصحة، لأن ذلك جاء تنفيذاً للتوصية الصادرة عن مجلس إدارة الشركة.

متى تأسست سابتكو؟1979.
ما هي تكلفة تذكرة سابتكو؟68 ريجو.

ما هي الأرباح التي تدفعها سابتكو؟

ولذلك نشير إلى أن هذه الشركة هي الشركة الأهم والرائدة في المملكة العربية السعودية لخدمات النقل الجماعي سنة تأسيسها 1979م.

كما أنها إحدى الشركات المساهمة السعودية، كما أنها أول شركة نقل بري في المملكة العربية السعودية، حيث بدأت العمل برأس مال يعادل حوالي مليون ريال سعودي في عام 2007، وتم تعديل هذه القيمة لاحقاً. ليصل إلى 250 مليون ريال.

وتمتلك أسطول نقل بحري تم إنشاؤه ليضم 3250 مركبة بأحدث التقنيات والأنظمة.

إقرأ أيضاً:

خدمات سابتكو

هناك العديد من الخدمات التي تقدمها شركة سابتكو للنقل العام والتي سنتعرف عليها في النقاط التالية:

  • خدمات النقل العام داخل المدن .. تقدم الشركة العديد من الخدمات المتميزة للركاب وتسعد بمعرفة كافة تفاصيل الرحلة أي موعد الانطلاق والمعلومات المتعلقة بالرحلة .. ناهيك عن خدمات النقل إلى الرياض ومكة المكرمة . جدة والمدينة المنورة والدمام.
  • خدمات النقل بين المدن… والتي يمكن أن توفر شبكة خطوط متنوعة، تربط أكثر من 350 مدينة تقريباً… بالإضافة إلى المناطق والمراكز المرتبطة بالمملكة العربية السعودية. فوق 157. وكيل.
  • خدمات النقل الدولي.. تعمل على تقديم هذه الخدمات إلى العديد من الدول وهي جمهورية مصر العربية، البحرين، والإمارات العربية المتحدة.. وتستخدم ما يعادل 10 خطوط في تلك العملية.
  • الخدمات المميزة والمعروفة باسم VIP Express هي تلك الخدمات عالية المستوى التي تقدمها الشركة للعملاء دون انقطاع، حيث تشمل خدمات الركاب مثل الوجبات الخفيفة والمشروبات وخدمات الإنترنت مثل خدمات الصحف وغيرها.
  • كما توفر خدمة نقل المعتمرين والمعتمرين.. وخدمة النقل التعليمي، بالإضافة إلى خدمة النقل بالليموزين، وخدمة التوصيل بين المحافظات والمدن في المملكة العربية السعودية.. فيما يعرف بـ النقل الداخلي والخارجي.
  • ويقدم خدمات سياحية وجامعات ورحلات مدرسية وجمعيات… ناهيك عن الفعاليات المختلفة.
  • خدمة التأجير بالساعة أو يوميا… بالإضافة إلى عقود الخدمة القصيرة والطويلة الأمد للمؤسسات والشركات.
  • خدمة العمرة والتي تتكون من النقل والإقامة والإعاشة… بالإضافة إلى السياحة والسفر.

إقرأ أيضاً:

قد يعجبك أيضًا